مؤتمر إيناسيو: الشناوي مصاب.. وسيحرس مرمى الزمالك في القمة

الخميس، 13 يوليه 2017 - 23:36

كتب : خالد صلاح

إيناسيو

"الحارس الأساسي الذي خاض معي كل المباريات عدا أول مباراة فقط هو من سيحرس مرمى الأبيض في القمة".. كان هذا حديث أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك عن اسم حارس مرماه في مواجهة الأهلي المقبلة.

وفاز الزمالك على طلائع الجيش بثلاثية دون رد في ربع نهائي كأس مصر، ليضرب موعدا مع المصري في نصف النهائي.

الزمالك يواجه الأهلي في الجولة الأخيرة للدوري الإثنين المقبل.

أحمد الشناوي غاب عن مواجهة الجيش بعدما خرج من معسكر فريقه قبل المباراة بساعات. (طالع التفاصيل)

وقال إيناسيو في المؤتمر الصحفي: "الشناوي يعاني منذ فترة من آلام الظهر والعضلة الضامة، وفي المران الأساسي تعرض لإصابة بالتواء في عضلات الظهر بشهادة أيمن طاهر مدرب الحراس".

وأضاف المدرب البرتغالي "كنا نظن أنه سيتعافى من الإصابة سريعا بالمسكنات والأدوية، لكنه قبل المباراة شعر أنه ليس سليم بنسبة 100%، ولذلك فضلنا ابعاده عن اللقاء".

وأكمل "أما عن لقاء القمة فالحارس الذي خاض معي كل المباريات عدا أول مباراة فقط هو الذي سيكون الأساسي، من الظلم أن يتم إبعاده عن المواجهة لغيابه عن مباراة واحدة فقط بسبب الإصابة".

وتطرق إيناسيو للحديث عن عمر صلاح الحارس الثالث في الزمالك الذي لعب مباراة الجيش قائلا: "هو حارس مميز وأنا أعرف مستواه جيدا، لذلك لم أشعر بالقلق تجاهه في اللقاء، وسعيد جدا بمستواه".

ثم انتقل للحديث عن الأمور الفنية قائلا "كان هناك تنظيم من اللاعبين في الملعب، وافتقدنا فقط بذل جهد بدني أكبر لتسريع مستوى اللعب".

وواصل "اللاعبون بذلوا مجهود كبير في بداية المباراة وظهر هذا عليهم في النهاية، ولكن المهم أننا حققنا هدفنا وهو الفوز، وأشكر اللاعبين على مجهودهم".

وأتم تصريحاته "لا امتلك عصا سحرية لنجلب بها الفوز للزمالك ونجعل اللاعبين يسجلون الأهداف ويظهورن بمستوى مميز، ولكن لدينا خطة وأسلوب معين نحاول تطبيقهم على جميع اللاعبين، من أجل فرض أسلوبنا والظهور بشكل مميز في الملعب، صحيح أنه حتى الآن لم يصل كل عناصر الفريق لما هو مطلوب منهم ولكن العمل معهم لا يزال مستمرا".

التعليقات