مدرب الأهلي: ندرس منح إكرامي راحة ضد دجلة.. ولا يهمنا الترجي أو صن داونز

الأحد، 09 يوليه 2017 - 12:09

كتب : حسام نور الدين

شريف إكرامي

كشف طارق سليمان مدرب حراس الأهلي عن أن الجهاز الفني يدرس منح شريف إكرامي حارس الفريق راحة من مواجهة وادي دجلة في ربع نهائي كأس مصر يوم الأربعاء.

وتأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على القطن الكاميروني 3-1 أمس السبت، لينتظر مواجهة الترجي التونسي أو ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي حامل اللقب.

وقال طارق سليمان للمركز الإعلامي للأهلي: "الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري سوف يحسم مصير مشاركة إكرامي ضد دجلة أو منحه راحة سلبية من المباراة بعد مران الفريق مساء اليوم الأحد".

ويدرس الجهاز الفني للدفع بأحد الثنائي محمد الشناوي أو أحمد عادل عبد المنعم في مباراة دجلة لمنحهم مزيد من حساسية المباريات بالإضافة لمنح إكرامي مزيد من الراحة بعد موسم شاق وتعافيه مؤخرا من الإصابة بالحزام الناري.

ثم تابع طارق سليمان "الآن لدينا مشوار مهم في دور الثمانية بكأس مصر وبعده البطولة العربية سنستعد لهما دون راحة".

وانتقل مدرب الأهلي للحديث عن الفوز على القطن، مشيرا إلى أن التعامل بجدية واحترام مع الفريق الكاميروني كان السبب في الفوز والتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

عن ذلك، قال سليمان "التعامل من الجهاز الفني بقيادة البدري مع اللقاء بحذر هو ما نقل للاعبين أهمية المباراة رغم أنها كانت مع متذيل المجموعة".

وأضاف "سرعة استجابة اللاعبين وثباتهم كان رائعا بدليل عودتهم للمباراة سريعا بعد هدف القطن السريع".

وأتم "الأهلي لا يشغله من سيواجه بربع النهائي سواء كان صن داونز أو الترجي لأن الفريق الذي يبحث عن البطولة عليه ألا يخشى مواجهة أي منافس".

التعليقات