تريزيجيه في تركيا – أيمن عبد العزيز: الدوري التركي أٌقوى من البلجيكي.. ونصيحة

الجمعة، 07 يوليه 2017 - 15:00

كتب : أحمد شاكر

تريزيجيه

يخوض محمود حسن "تريزيجيه" رحلة جديدة في مسيرته الاحترافية بعدما انضم لصفوف قاسم باشا التركي على سبيل الإعارة لموسم قادما من أندرلخت.

وشارك تريزيجيه في 30 مباراة خلال الموسم المنصرم أثناء إعارته لموسكرون وسجل سبعة أهداف وصنع خمسة آخرين في كل البطولات.

وتحدث أيمن عبد العزيز الذي قضى أغلب فترات مسيرته الكروية محترفا في تركيا حيث لعب لصفوف العديد من الأندية هناك أبرزهم طرابزون سبور وكونيا سبور قائلا:"خطوة جيدة في مسيرة تريزيجيه".

وتابع عبد العزيز في تصريحاته لـFilGoal.com قائلا:"أنا ضد من يقول بأن الدوري البلجيكي أقوى من التركي بل على النقيض تماما".

وأوضح"الدوري البلجيكي المنافسة فيه بين فريقين فقط هما جنت وأندرلخت أما في تركيا فهو قوي وعنيف والمنافسة بين العديد من الأندية".

وأكمل"على تريزيجيه الاستفادة من القوة البدنية بالدوري التركي عليه فقط الحذر من العنف في بعض الأحيان الذي يكون خلال المباريات، لكنه سيتطور كثيرا في الشق البدني هناك".

وتابع"حال استفادته بشكل كبير من الجزء البدني هناك فهو سينهي فترته هناك وحينها سيكون جاهزا إن جاء له عرضا من الدوري الإنجليزي على سبيل المثال".

وأتم عبد العزيز"الأتراك معروفين بالالتزام مثل أوروبا فهم يتدربون صباحا ومساءا سيجد كل شيء متاح للتدرب وعليه تعلم اللغة والاقتراب من اللاعبين، فإن أحبوه سيساعدوه على النجاح والتأقلم".

التعليقات