مدرب لانس: كريم حافظ يريد البقاء.. ولكن

الجمعة، 30 يونيو 2017 - 00:43

كتب : FilGoal

كريم حافظ

اعترف أليان كازانوفا المدير الفني لفريق لانس بصعوبة ضم كريم حافظ ظهير أيسر منتخب مصر في ظل اهتمام أكثر من فريق بضمه هذا الصيف.

على ما يبدو فأن سوق الانتقالات الأوروبي الحالي سيكون مشتعلا بالنسبة للمحترفين المصريين. وهنا الدور للحديث على كريم حافظ،صاحب الـ21 عاما لعب مع لانس الفرنسي الموسم المنقضي معارا من صفوف ليرس، وصنع 4 أهداف في دوري الدرجة الثانية.

لانس يرغب في ضم كريم حافظ بشكل نهائي من ليرس. كذلك ريال بيتيس الإسباني وبولونيا الإيطاليا وبوردو وسانت إيتيان الفرنسيان، على حسب تقرير نشره موقع فوت ميركاتو.

وقال كازانوفا في تصريحات إذاعية يوم الخميس: "كريم يرغب في البقاء بصفوف الفريق، لكن المفاوضات مع ناديه صعبة".

وأضاف المدرب الفرنسي "الدولي المصري نضج للغاية بالرغم من سنه الصغير".

يذكر أن لانس فشل في التأهل للدوري الممتاز الفرنسي من دوري الدرجة الثانية بالجولة الأخيرة بطريقة درامية في الوقت القاتل. (طالع التفاصيل)

وكانت صحيفة بوت فوتبول كلوب قد أكدت أن استعداد ريال بيتيس لدفع المبلغ الذي طلبه ليرس مقابل انتقال حافظ وهو 3 ملايين يورو سيعجل تحرك الأندية الفرنسية نحوه.

فقد أشارت عديد الصحف الفرنسية إلى إن سانت إيتيان مهتم للتعاقد مع كريم حافظ، ووصفته بعض التقارير بـ"الخيار المناسب لمدرب سانت إيتيان" نظرا لأداء اللاعب في الموسم الماضي.

الأمر الذي قد يُقرب كريم حافظ من الانتقال إلى سانت إيتيان هو اقتراب رحيل شيخ مبينج ظهير أيسر الفريق الفرنسي. حسبما أشارت الصحيفة.

أوسكار جارسيا المدير الفني لسانت إيتيان سيقوم بعمل ثورة انتقالات للفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية. وكريم حافظ ضمن أهداف النادي.

جدير بالذكر أن كريم حافظ نال ثقة هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر في الفترة الأخيرة، وشارك في بطولة أمم إفريقيا 2017 التي حصد فيها الفراعنة المركز الثاني.

التعليقات