عبد الحفيظ: انتظروا شباب الأهلي في لقاءات الدوري المتبقية

الخميس، 01 يونيو 2017 - 18:25

كتب : محمود باهي

الأهلي

يعد الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، وجهًا جديدًا في خط هجوم الفريق، سيكون من ضمن البدائل لتعويض سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الذي ترك النادي فجأة دون سابق إنذار.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي:"لدينا عدة خيارات في خط الهجوم مثل جونيور أجاي، وعمرو جمال وعماد متعب".

وأضاف عبر برنامج ساعة كورة بإذاعة راديو هيتس "كما أن هناك أحمد ياسر ريان، فهو لاعب مميز للغاية، ويتدرب مع الفريق، ورأس حربة قوي وسريع، عكس والده الذي كان من أفضل لاعبي مصر في اللعب على الطرفين".

وتابع "لدينا عناصر أخرى شابة، مثل فوزي الحناوي وأحمد رمضان "بيكام" قد يكون لهم دور في المباريات الأربعة المتبقية من بطولة الدوري".

وواصل "من الممكن ضغط المباريات أدى إلى قلة معدل مشاركة بعض اللاعبين، وأي لاعب سيظهر بشكل جيد فنيًا وبدنيًا في ختام الدوري، سيجد نفسه في التشكيلة الأساسية لمباريات بطولة إفريقيا، فأي مدرب يريد الاستفادة من كل لاعبيه".

واستطرد "هناك أمور واقعية في كرة القدم، تؤكد أن المدير الفني له الحق في الخيارات، وهناك وجهات نظر سنحسمها نهاية الموسم".

وأتم سيد عبد الحفيظ: "بالطبع سيتم إراحة بعض اللاعبين، ولكن لا ننسى أن عماد متعب وعمرو جمال، كانا أحد أسباب تحقيق انتصارات مهمة في مشوار الدوري أمام المقاولون العرب ووادي دجلة".

التعليقات