حوار - مدرب الأهلي يتحدث عن احتراف حجازي.. ولماذا يفكر في ضم مهاجم جديد

الخميس، 25 مايو 2017 - 13:23

كتب : FilGoal

الأهلي - الشرقية

أكد أحمد أيوب المدرب العام للأهلي أن أحمد حجازي مدافع الفريق يعد أحد أهم لاعبيه وعنصر هام للغاية له ومن الصعب التفريط فيه.

وغاب حجازي عن المشاركة في المباريات الأخيرة بداعي الإصابة وأكد أيوب أن مدافع الفريق الأحمر بات جاهزا للمشاركة في اللقاءات المقبلة مجددا.

وتحدث أيوب للبرنامج الإذاعي "من الآخر" المذاع عبر "نغم إف إم" قائلا:"حجازي كان جاهزا من الناحية الطبية قبل لقاء القطن لكنه لم يكن جاهزا فنيا بنسبة 100% والآن أصبح لائقا للمشاركة".

وبسؤاله عن هل يوافق الأهلي على احترافه في أوروبا أجاب"هو لاعب هام للغاية وعنصر أساسي في الأهلي وبالتأكيد نرغب في وجوده معنا الموسم المقبل فمن الصعب التفريط فيه".

وبسؤاله مجددا عن ماذا لو كان العرض المقدم للأهلي مناسبا علق"أولا هناك رؤية للجهاز الفني ثم بناء عليها يتم النظر في هل يوجد بديل له وهل سوف يستفيد الأهلي منه وما هي قيمة العرض وكل هذه الأمور تؤدي في النهاية للقرار النهائي".

متى يظهر عمرو بركات؟

وانتقل الحديث بعد ذلك إلى متى يظهر عمرو بركات مع الأهلي فهو لم يشارك كثيرا منذ انضمامه للفريق الأحمر قادما من ليرس البلجيكي في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ورد أيوب"كل لاعب يشارك في المباريات يكون طبقا لرؤية من الجهاز الفني".

وواصل"كما أن كل اللاعبين يجب عليهم أن يعطوا الجهاز الفني مؤشرات على قدرتهم على خوض المباريات عن طريق الاجتهاد في التدريبات".

وأكد"عمرو بركات الظروف فقط لم تساعده لكنه سيكون متواجدا معنا بالتأكيد في الفترة المقبلة".

ضم مهاجم جديد

وبسؤاله عن هل يشعر حسام البدري المدير الفني للأهلي بالغضب من عمرو جمال مهاجم الفريق نتيجة اهتزاز مستواه مؤخرا أجاب"عمرو لا يحتاج لأي شيء لإثبات أنه لاعب كبير".

وأكمل"بالتأكيد من حق أي لاعب يشعر بالحزن لعدم مشاركته بشكل مستمر والمدرب من حقه أيضا أن يحزن إن كان اللاعب ليس في يومه أو ليس موفقا".

وشدد"لكن أؤكد أنه ليس هناك أي خلافات شخصية بين البدري وعمرو جمال".

وبسؤاله عن هل كان ذلك سبب التفكير في ضم مهاجم جديد في الانتقالات الصيفية المقبلة أجاب"لا ليس له أدنى علاقة".

وأوضح"هذه سنة الحياة فمع نهاية كل الموسم يكون هناك احتياجات للفريق وبطولة إفريقية ننافس فيها فلا نرغب في إكمالها بـ15 لاعبا مثلما حدث في الكونفدرالية عام 2014".

التعليقات