حسام حسن: سأرحل عن المصري في هذه الحالة

الثلاثاء، 16 مايو 2017 - 02:33

كتب : محمود باهي

اعتراض حسام حسن أثناء مباراة الأهلي والمصري

حدد حسام حسن المدير الفني للمصري، شرطًا وحيدًا قد يدفعه لعدم الاستمرار مع الفريق البورسعيدي.

وصرح حسام حسن عبر برنامج مساء الأنوار بقناة "أون سبورت": "يشرفني التواجد مع المصري، وجددت عقدي حبًا في جماهير بورسعيد، رغم أن المناخ في مصر، دفعني كثيرًا للتفكير في تجربة خارجية والبعد عن الضغوط".

واستدرك: "إلا أن الثقة الكبيرة والمساندة التي أجدها من المسؤولين، وطالما الظروف متاحة لإسعاد جماهير المصري، خاصة دعم المحافظ ورئيس النادي، وطالما هناك مساندة لن أخدع الجماهير، وتوفير الإمكانيات اللازمة من لاعبين، وتسد الثغرات ونقاط الضعف وضم لاعبين كل سنة، سأكمل مشواري".

وأضاف: "لكن إذا شعرت بوجود نواقص، سأقول بصراحة لن أستمر، ولن أضحك على الجماهير التي تثق بي، وسأؤكد لهم أن اللاعبين لن تساعدني وتسعدهم، لأنني أعمل يوميًا، عكس مدربين آخرين مع احترامي لهم، لا يحفظ لاعبيه يوميًا أو يضغط نفسه".

وشدد حسام حسن: "في الوقت الذي لا أجد فيه مساندة لطموحاتي وجماهير المصري، سأرحل".

وواصل: "من الممكن العمل في ناد كبير، ونفسيا لا ترتاح أو لا يحالفك التوفيق، ولكن في المصري هناك روح رائعة مع الجماهير ومساندة كما ذكرت".

وأوضح حسام حسن في ختام تصريحاته: "قوام الفريق حاليًا يضم 6 لاعبين أعمارهم 21 سنة، وبعضهم 24 و25 سنة، واثنين فقط تجاوزوا 30 عامًا، فخور بذلك، وسعيد بمساهمتي في إنجاح منظومة المصري، كناد كبير في مصر والوطن العربي، وكذلك تواجده خارج مصر على المستوى الدولي في بطولة إفريقيا والأداء بشكل جيد".

التعليقات