حازم إمام: هدوء إدارة الزمالك مع إيناسيو لو حدث مع مؤمن لظل منافسا على الدوري

الخميس، 04 مايو 2017 - 19:05

كتب : محمد البنا

إيناسيو

قال حازم إمام أيقونة نادي الزمالك وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إن الهدوء الذي يتبع مباريات الفريق الأبيض في وجود أوجستو إيناسيو المدير الفني البرتغالي أمر إيجابي لم يجده مؤمن سليمان ومحمد حلمي.

وتعادل الزمالك تحت قيادة إيناسيو مع الإسماعيلي قبل التعادل أمام طنطا في الدوري المصري ما تبعه تأكد خسارة الفريق لقب الدوري قبل نهايته بسبع جولات.

وأضاف إمام عبر برنامجه الإذاعي (ساعة مع حازم): "هناك حالة من الهدوء مع إيناسيو لم تكن موجودة أيام مؤمن سليمان ومحمد حلمي".

وتابع "لا يخرج أحد لمهاجمة الجهاز الفني أو اللاعبين وهذا هو الأمر الطبيعي، وهذه الحالة الإدارية السليمة أن تترك الناس تعمل، لكن إن كان الوضع هذا تهيأ لمؤمن أعتقد أن الزمالك سيظل في المنافسة حتى الآن".

وأشاد حازم إمام بأداء الزمالك الدفاعي مع إيناسيو قائلا: "للمباراة الرابعة على التوالي لم تصل فرصة خطيرة لأحمد الشناوي.. الزمالك بات قوي دفاعيا وما أعرفه من اللاعبين أنه يعتمد على كل من ينجحوا في الدفاع".

وأشار "من سيشارك هو من يعرف كيف يدافع جيدا، وهناك أمر ملموس بعودة شيكابالا ومصطفى فتحي وأحمد رفعت للحالة الدفاعية وهذه عقلية الرجل".

وأتم "من الممكن أن يكون هذا الأمر مقبولا في مباريات قوية للزمالك مثل الإسماعيلي أو المصري أو المقاصة، لكن هناك بعض المباريات ستحتاج لاعب ينجح في التسجيل وتقوم بأدوار هجومية أكثر".

التعليقات