لاعب أرسنال السابق: مبابي أنضج من هنري عندما كان في هذا العمر

الأربعاء، 03 مايو 2017 - 11:54

كتب : محرر في الجول

مبابي - هنري

يرى الفرنسي ريمي جاردي لاعب أرسنال السابق أن كيليان مبابي مهاجم موناكو أكثر نضجا من تييري هنري أسطورة المدفعجية عندما كان في نفس عمره.

كيليان مبابي

النادي : باريس سان جيرمان

وبزغ نجم مبابي صاحب الـ18 عاما هذا الموسم مع موناكو متصدر الدوري الفرنسي وقاده للتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال وشببه الكثيرين بتييري هنري أسطورة المنتخب الفرنسي وفريق أرسنال.

وقال جاردي لصحيفة جارديان البريطانية "حتى الآن هو يذكرني بتييري هنري بل أنه أكثر نضجا منه عندما كان في نفس العمر، عندما تنظر إلى ما حققه تييري بعد ذلك فإن الأمر رائع".

وأضاف "النصيحة التي أود قولها له هي أن تحافظ على تركيز وألا تنسى بأن لديك كل شيء في الوقت الحالي مع موناكو لتصبح لاعبا أفضل ولديك الوقت لتختار وتغير كل شيء في مسيرتك الكروية".

وتابع "إذا كان مبابي يلعب بشكل جيد فذلك لأنه يلعب بجانب راداميل فالكاو وهو لاعب ذو خبرة، أيضا يلعب في فريق متزن ومعه مدرب جيد".

وأردف "كرة القدم زائلة، كثيرا ما نرى لاعبين موهوبين بدأوا مسيرتهم بشكل جيد لكنهم اختاروا التركيز في الإعلانات والإعلام بدلا من كرة القدم أو اختاروا الأندية الخطأ في توقيت خاطيء، يجب أن تظل مركزا على كرة القدم ولا تنس أنك فقط 18 عاما".

التعليقات