مبابي: أنا أكثر لاعب محظوظ في موناكو

الإثنين، 01 مايو 2017 - 12:47

كتب : محرر في الجول

كيليان مبابي

وصف كيليان مبابي مهاجم فريق موناكو الشاب نفسه بأنه اللاعب الأكثر حظا في صفوف فريقه الذي بات قريبا من حسم الدوري الفرنسي لصالحه.

كيليان مبابي

النادي : باريس سان جيرمان

ويقدم موناكو موسما مميزا تحت قيادة ليوناردو جارديم يقوده فيه لتصدر الدوري الفرنسي وكذلك الوصول لنصف نهائي دوري الأبطال.

وقال مبابي في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي "أعتقد أنني اللاعب الأكثر حظا في الفريق، لأنني في بداية مسيرتي وحظيت بفرصة اللعب بجانب مهاجم كبير مثل فالكاو وضع بصمته في تاريخ اللعبة وسجل الكثير من الأهداف".

وأضاف "مباراة العودة أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال هي أفضل لحظاتي الشخصية لأنها كانت أول مباراة أبدأها في البطولة، الاستماع للموسيقى أثناء دخول أرض الملعب كان أمرا مميزا".

وتابع "منذ أن كنت طفلا لطالما حلمت باللعب في دوري الأبطال وكنت أشاهد مباريات البطولة دائما ولازلت ولذلك اللعب فيها سبب لي سعادة بالغة".

وأردف "يوفنتوس فريق كبير والجميع يعرف تاريخه واللاعبين العظماء الذين لعبوا هناك ومازالوا يلعبون هناك، أقصوا برشلونة والذين كانوا من المرشحين كما أظهروا استطاعتهم على الفوز بالبطولة".

واستكمل "بوفون؟ حارس كبير وضع بصمته أيضا على تاريخ اللعبة وهو من أفضل حراس العالم وسعيد بأنني سألعب ضده، أنت تعمل بقوة كل يوم للعب أمام لاعبين مثله.. لكننا نمتلك الإمكانيات وسنفعل كل شيء للوصول إلى النهائي".

التعليقات