مدرب المنتخب لـ في الجول: عاشور في حسابتنا أمام تونس.. ويفسر تصريحات نبيه

الأربعاء، 19 أبريل 2017 - 11:57

كتب : أحمد الخولي

إحماء الأهلي ضد الإسماعيلي - حسام عاشور

أثنى محمود فايز مساعد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على أداء حسام عاشور لاعب وسط الأهلي في المباريات الأخيرة مشيرا إلى انه بات في حسابات الجهاز الفني للفراعنة.

حسام عاشور

النادي : لاعب حر

حسام عاشور لاعب الأهلي الذي حصد 30 بطولة مع الفريق الأحمر منذ تصعيده في 2004 لم يحظ بمسيرة دولية طيبة إذ لعب 12 مباراة فقط بقميص الفراعنة.

وأكد فايز على هامش حوار خاص مع FilGoal.com سننشره لاحقا، أن القائد الثالث للأهلي بات في حسابات الفراعنة لمباراة تونس في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال فايز "عاشور ضمن حسابات الجهاز الفني لمعسكر ومباراة تونس المقبلة في ضوء تألقه الشديد مؤخرا مع الأهلي كما أنه عنصر مهم يمتلك الخبرة والكفاءة ومن الطبيعي جدا أن يفكر فيه الجهاز الفني".

وأضاف "عاشور لاعب محترم وملتزم وسعدنا جدا بتصريحاته السابقة التي أبدى فيها إعجابه وتقديره لكوبر وأنه يستطيع الانسجام مع طريقته وإضافة على ذلك فهو لاعب كبير يستحق الاهتمام".

تصريحات الكيميا

وعن تصريحات أسامة نبيه التي أشار فيها لوجود أزمة كيميا تخص انضمام حسام عاشور لمنتخب مصر فسر فايز الأمر قائلا "نبيه لم يقصد من قريب أو بعيد خروج عاشور من حسابات المنتخب أو التقليل منه كما اعتقد البعض".

وتابع "هو كان يقصد الاستبعاد الدائم لعاشور من منتخب مصر قبل تولي الجهاز الفني الحالي بقيادة هيكتور كوبر بدليل أن عاشور سبق له الانضمام وفي مرتين كان الجهاز الفني ينوي الاعتماد عليه لكن كان مصابا".

وأردف "الجهاز الفني يتعامل بكل الحيادية والشفافية في اختيارات اللاعبين ولا يوجد محاباة أو مجاملات والفيصل الوحيد هو الأداء والمستوى مع كل التقدير والاحترام لكل اللاعبين والأندية".

ويواجه المنتخب المصري نظيره التونسي في يونيو المقبل في أولى جولات الفراعنة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

التعليقات