بالفيديو – نهاية الحلم.. أتليتكو يقصي ليستر سيتي ويعبر لنصف النهائي

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 - 22:39

بقلم : محرر في الجول

ليستر - أتليتكو مدريد

أنهى أتليتكو مدريد على أحلام ليستر سيتي في دوري أبطال أوروبا بعد أن أقصاه من ربع نهائي المسابقة عقب تعادلهما 1-1 في مباراة الإياب على كينج باور الخاص بالفريق الإنجليزي.

واستفاد أتليتكو مدريد من فوزه ذهابا في إسبانيا بهدف دون رد لأنطوان جريزمان.

وفي مشاركته الأولى بدوري أبطال أوروبا حقق حامل لقب دوري أبطال أوروبا ما فشل فيه أي فريق إنجليزي هذا الموسم بالوصول لربع النهائي.

وبدأت المباراة باستحواذ كامل لأتليتكو مدريد الذي لعب بثلاثي في قلب الدفاع لكنه كان المسيطر على مجريات اللعب وتحكم في إيقاع المباراة كما أراد.

في المقابل لم يهدد أصحاب الأرض مرمى جون أوبلاك حارس أتليتكو مدريد مكتفيين بعرضيات لا تجد من يحولها للشباك أو دفاع أتليتكو مدريد وحارسه.

وفي الدقيقة 29 نجح ساؤول في ترجمة سيطرة أتليتكو مدريد لهدف أول برأسية حول بها عرضية فيليبي لويس من الناحية اليسرى.

الشوط الثاني من المباراة شهدت تحولا في الاستحواذ إذ باتت السيطرة مع ليستر سيتي الذي حاول تعديل النتيجة مباشرة وتحقق له ما أراد عبر فاردي في الدقيقة 61.

وكاد أتليتكو أن يقتل المباراة من جديد بعد انطلاقة جريزمان الذي حول عرضية لكاراسكو أمام المرمى لكن الأخير سقط وسط مطالبات زملائه بركلة جزاء على هوث مدافع ليستر سيتي.

وكاد فاردي أن يضيف هدفا ثانيا لكن دفاع أتليتكو قاتل أمام المهاجم الإنجليزي كما تألق أوبلاك في التصدي لأكثر من تسديدة من لاعبي ليستر.

وفشل لاعبو ليستر من تسجيل هدفا ثانيا على الرغم من تراجع جميع لاعبي أتليتكو مدريد لمناطقهم لتنتهي المباراة بتأهل الفريق الإسباني.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس