مدرب بيدفيست: الخسارة من سموحة؟ لدي أولويات.. الدوري أهم من الكونفدرالية

السبت، 15 أبريل 2017 - 22:33

بقلم : محمد البنا

جافين هانت

لا يبدو على جافين هانت المدير الفني لبيدفيست فيتس الجنوب إفريقي الاستياء من الخسارة أمام سموحة 1-0 ووداع كأس الكونفدرالية بعد التحول من دوري أبطال إفريقيا إلى دور الـ32 مكرر.

وقال هانت عبر قناة أون سبورت عقب المباراة: "اعتمدت على عناصر شابة كثيرة، ولم نلعب بالقوام الأساسي لأن لدي أولويات ومباراة هامة جدا في الدوري يوم الأربعاء ضد كيب تاون متصدر المسابقة".

ويتصدر كيب تاون سيتي قمة الدوري الجنوب إفريقي برصيد 45 نقطة ولعب 23 مباراة، في حين يأتي بيدفيست ثالثا برصيد 44 نقطة ولعب 21 مباراة فقط.

وأضاف هانت "لم يفز بيدفيست بالدوري منذ إنشائه ولدي أولويات وهي التتويج بالبطولة المحلية ثم بعد ذلك يكتسب اللاعبون الصغار خبرات تمكنهم من المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل".

وتابع "خرجت أمام فريقين مصريين من البطولات الإفريقية لكني لعبت أربع مباريات بشكل جيد جدا، ونركز بشكل كامل على بطولة الدوري، ثم بعد ذلك نرى ما يمكن أن يحدث في إفريقيا".

وتحدث موينيب جوزيفس حارس مرمى وقائد فريق بيدفيست قائلا: "واجهنا عملاق إفريقيا وهو النادي الأهلي وكنا متوقعين الخروج أمامه، ثم سموحة الذي لعب بتكتيك قوي جدا وخرجنا".

وأضاف "أبارك لسموحة وصولهم لدور المجموعات، وأهنيء فريقي على الأداء القوي".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس