صن: إبراهيموفيتش يسعى لإقناع إدارة يونايتد بإنفاق الكثير في الصيف

الأربعاء، 12 أبريل 2017 - 10:40

كتب : FilGoal

مانشستر يونايتد - ساوثامبتون

ذكرت صحيفة صن الإنجليزية رغبة زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد في رؤية فريقه يعتلي منصات التتويج مرة أخرى بالتعاقد مع لاعبين قادرين على تتويجه بالألقاب.

فقالت إن السويدي يقود حملة في النادي من أجل إقناع نائب المدير التنفيذي إد وودوارد بوضع ميزانية ضخمة من أجل تعاقدات الصيف.

فهو الحل الأمثل حتى يصبح يونايتد قادرا على استعادة سنوات المجد مع أيقونته المعتزل السير أليكس فيرجسون.

وسلطت الصحيفة الضوء على دعم إبراهيموفيتش لمدربه جوزيه مورينيو، فهو يعلم جيدا أنه مدرب عالمي يمتلك القدرة على إعادة الشياطين الحمر لمقارعة كبار أوروبا من جديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين الذين يرغب يونايتد في جلبهم قد يكلفوه ما يقرب من 250 مليون جنيه إسترليني في الصيف.

أي أكثر بـ100 مليون إسترليني من المبلغ الذي أنفقه النادي في تعاقدات الصيف الماضي حين انتدب بول بوجبا برقم قياسي في سوق الانتقالات وجاء معه أيضا بإريك بايي وهنريك مختاريان.

فيريد مورينيو كلا من أنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد والذي تقدر قيمته بـ86 مليون إسترليني، ويأمل في جلب روميلو لوكاكو هداف إيفرتون والدوري الإنجليزي والذي قد يكلف خزينة يونايتد مبلغا قدره 65 مليون إسترليني.

وقالت الصحيفة إن يونايتد يحتاج على الأقل للاعبين في وسط الملعب، لذلك يتمنى مورينيو جلب ثلاثي فريق موناكو، تيموي باكايوكو وجبريل سيديبي وبنيامين ميندي.

صفقة ستكلف يونايتد 72 مليون إسترليني تقريبا.

يسعى إبراهيموفيتش بكل ما أوتي من قوة لإقناع الإدارة بوضع ميزانية تعاقدات كما يطلب مورينيو، فربما يريد صاحب الـ36 عاما أن يتأكد من منافسة يونايتد على الألقاب بقوة الموسم المقبل.

فلم يجدد بعد عقده مع الفريق وسط تقارير تشير إلى اقتراب رحيله إلى الدوري الأمريكي وتحديدا فريق لوس أنجيلوس جالاكسي.

وبات يونايتد مهددا بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيحتل حاليا المركز الخامس في الدوري مبتعدا عن جاره اللدود مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع بـ4 نقاط وله مباراة في اليد.

وقد يؤمن مورينيو وجوده في دوري الأبطال الموسم المقبل بعيدا عن الدوري، وذلك في حالة تتويجه بمسابقة الدوري الأوروبي التي سيلعب فيها الخميس ذهاب ربع النهائي ضد أندرلخت البلجيكي.

التعليقات
مقالات حرة