خاص مهاجم الأهلي الجديد - أبو مسلم لـ في الجول: مرعي الأنسب.. وكوليبالي يحتاج فرصة

الأربعاء، 29 مارس 2017 - 22:46

بقلم : حسام نور الدين

عمرو مرعي

يرى أحمد أبو مسلم نجم الأهلي السابق أن الفريق الأحمر حاليا يحتاج لمهاجم ذو صفات خاصة منها القوة البدنية واللعب بشكل إيجابي على المرمى.

عمرو مرعي

النادي : إنبـي

حسام البدري المدير الفني للأهلي أكد في حوار سابق له مع FilGoal.com أنه يرغب في التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم خط الهجوم في القلعة الحمراء.

يغيب عن الأهلي حاليا الثنائي الهجومي مروان محسن والنيجيري جونيور أجاي بسبب الإصابة.

FilGoal.com سأل أحمد أبو مسلم عن رأيه في المهاجم الأنسب للأهلي من الدوري المصري حاليا للتعاقد معه قبل انطلاق الموسم المقبل.

وقال أبو مسلم: "عمرو مرعي مهاجم إنبي هو الأنسب للأهلي لعدة أسباب أهمها أنه يلعب بشكل مباشر وإيجابي على المرمى وإذا انضم للأهلي سيكون مكسب كبير للفريق".

وأضاف "مرعي يمتاز أيضا بصغر السن، إضافة إلى أنه يستطيع صنع مساحات وخلق فرص للاعبي الوسط، مثل عبد الله السعيد ومؤمن زكريا، وهذا يعد قوة هجومية كبيرة للأهلي بالتأكيد ستنصع الفارق".

أما عن سليماني كوليبالي المهاجم الإيفواري الحالي في الأهلي قال: "يجب أن يحصل على فرصة لنهاية الموسم للحكم على مستواه، والتفريط فيه دون حصوله على فرصة حقيقية للمشاركة لن يكون مقبولا".

وأتم تصريحاته "أما بشأن جون أنطوي مهاجم الأهلي المعار لصفوف مصر للمقاصة، إما أن يعود مرة أخرى للقلعة الحمراء أم يتم تسويقه سواء ببيعه أو إعارته مرة أخرى، لكن رحيله مجانا من النادي أمر مرفوض تماما خاصة أنه مهاجم ممتاز ويقدم مستوى رائع مع المقاصة".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس