ضياء السيد: متعب قادر على الاستمرار عامين.. ولكن

الأربعاء، 29 مارس 2017 - 01:09

كتب : محمود باهي

عماد متعب

يثق ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر في قدرة عماد متعب على الاستمرار في الملاعب، رغم ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق في آخر ثلاثة مواسم.

وقال ضياء خلال استضافته ببرنامج الحريف عبر قناة دي إم سي سبورتس: "متعب قادر على الاستمرار في الملاعب عامين، بل ويحصد لقب هداف الدوري".

واستدرك: "ولكن من الضروري، عقد جلسة احترافية معه من الجهاز الفني لتحديد دوره مع الفريق، وهل سيشارك لفترات طويلة أم لدقائق أم على فترات متباعدة، ليكون للاعب حرية القرار في قبول الأمر من عدمه".

وواصل: "متعب يحتاج لمعاملة نجوم كبار في أوروبا، مثلما حدث مع إيكر كاسياس في ريال مدريد، وبيرلو بصفوف يوفنتوس، وستيفن جيرارد مع ليفربول، لقد رحلوا جميعًا من الباب الكبير دون إثارة مشاكل مع الإدارة أو الجماهير".

واستطرد: "متعب بدا في المباراة الودية الأخيرة أمام سكر الحوامدية، فقد جزءً كبيرًا من وزنه، وتوقعت أن يكون له دور مع الفريق عقب إحرازه هدفًا في مباراة المقاولون العرب ببطولة الدوري".

وأتم ضياء السيد: "المعاملة الاحترافية، ستؤدي إلى مزيد من المشاكل والتصريحات، إلا أن حسام البدري، يرى أن مصلحة الفريق هي عدم الاعتماد على متعب بشكل منتظم".

التعليقات