خبر في الجول - 3 قرارات قوية منتظرة من الأهلي بسبب متعب وفتحي.. ومصير التجميد

الإثنين، 27 مارس 2017 - 21:29

كتب : أحمد الخولي

عماد متعب و أحمد فتحي

لن يمر ما حدث من عماد متعب مهاجم الأهلي، وأحمد فتحي ظهير ولاعب وسط الفريق، مرور الكرام. فيوجد وقفة قوية مقبلة من النادي.

حالة من الجدل يشهدها النادي الأهلي. عماد متعب خرج ليشير إلى "من الممكن أن أرحل عن الفريق في حالة استمرار عدم مشاركتي. لن أقبل باستمرار هذا الوضع". (طالع التفاصيل)

أحمد فتحي خرج ليكشف أن " لا أفهم لماذا قال عبد الحفيظ إن العروض التي تحدث عنها نجوم الأهلي كانت وهمية، فقد طلب أهلي جدة ضمي في يناير الماضي". (طالع التفاصيل)

ومن هنا يتجه الأهلي إلى 3 قرارات قوية بسبب ما حدث، وهو ما علمه FilGoal.com.

القرار الأول، هو تحويل عماد متعب وأحمد فتحي إلى التحقيق. تحقيق من المنتظر أن يتم عقب نهاية معسكر منتخب مصر، ولذلك لما بدر من الثنائي تجاه الجهاز الفني وإدارة الكرة.

القرار الثاني، هو اتجاه بتوقيع غرامة مالية كبيرة على الثنائي قد تصل إلى 2 مليون جنيه، بواقع مليون جنيه على كل لاعب، وهو ما كشفه مصدر مسؤول في الأهلي لـFilGoal.com.

اتجاه توقيع غرامة مالية كبيرة، يأتي من أجل فرض حالة من الانضباط والالتزام داخل النادي، ولتكن الرسالة مع الكبار قبل الصغار، وهو ما فسره المصدر لـFilGoal.com.

القرار الثالث، خاص بكل لاعبي الفريق وليس متعب وفتحي فقط، وهو التنبيه على الجميع أنه "قد يتم إعادة النظر في وجود أي لاعب في صفوف الأهلي في حالة كشفه عن أمور داخلية داخل الفريق في وسائل الإعلام".

التجميد

هل قد يصل الأمر إلى تجميد متعب وفتحي؟ سؤال نفاه المصدر المسؤول داخل النادي لـFilGoal.com.

مشيرا إلى "فكرة تجميد متعب وفتحي وإبعادهما عن المران، مستبعدة. هذا يخالف لوائح الاتحاد الدولي".

الأزمة بالكاملة قد تشهد الجديد من القرارات، وذلك على حسب ما سيجرى في التحقيق مع متعب وفتحي ومدى قياس الإدارة لدرجة امتثالهما للتحذيرات خلال التحقيق. وهو ما علمه FilGoal.com.

أحمد فتحي تحدث في وقت سابق مع FilGoal.com مشيرا إلى " اقسم بالله لا أقصد أي إساءة من تصريحاتي". (طالع الحوار بالكامل)

نادر شوقي وكيل عماد متعب، أشار إلى " متعب لا يريد أن يكون موظفا في الأهلي، سينتظر الموسم المقبل وإذا وجد تجاهل مشاركته مستمرا فسيرحل". (طالع التفاصيل)

طالع أيضا

مرتضى لـ في الجول: حالة واحدة تجعلنا نفكر في ضم متعب

البدري لـ في الجول ردا على متعب: شيء إيجابي من غضبه

فتحي: لن أساوم على علاقتي مع الأهلي.. البعض يحاول خلق مشاكل ليست موجودة

التعليقات