فتحي: لن أساوم على علاقتي مع الأهلي.. البعض يحاول خلق مشاكل ليست موجودة

الإثنين، 27 مارس 2017 - 15:07

كتب : حسام نور الدين

وصول منتخب مصر من الجابون - أحمد فتحي

قال أحمد فتحي لاعب الأهلي إنه "لن يساوم على علاقته بالنادي"، على خلفية الأزمة التي أثيرت أمس الأحد بعد تصريحاته عن الرحيل لأهلي جدة السعودي.

أحمد فتحي

النادي : بيراميدز

وكان فتحي قد أبدى اندهاشه من حديث مدير الكرة سيد عبد الحفيظ حول "العروض الوهمية" للاعبي الفريق، ليؤكد وصول عرض رسمي بقيمة 700 ألف دولار من النادي السعودي للحصول على خدماته.

ذلك كان قبل أن يوضح فتحي موقفه، ويؤكد تقديره للأهلي ولمدير الكرة في حوار خاص مع FilGoal.com. (طالعه من هنا)

وأعاد فتحي توجيه نفس الرسائل من خلال المركز الإعلامي لناديه قائلا: "لا يمكن أن أكون قاصدا الإساءة لأي فرد من داخل جهاز الكرة بالفريق كما زعم البعض مؤخرًا من خلال تحريف فهم تصريحاتي، أنا مندهش من تفسيرات البعض، ومحاولة خلق مشاكل وموضوعات ليست موجودة على أرض الواقع".

وأضاف فتحي "أنا مستمر مع الأهلي وأبذل كل ما في وسعي من أجل تحقيق أهداف الفريق. لا أرغب في إثارة أي أزمة للرحيل. أحترم الأهلي بكل مسئوليه وجماهيره، ولا يمكن أن أفكر في افتعال أي مشكلة".

وشدد "طوال سنوات وجودي في الأهلي لم أثر أي أزمة على الإطلاق".

وأشار فتحي "لا يمكن أن أزايد أو أساوم على علاقتي بالأهلي، الهدف من تصريحاتي كان فقط للتأكيد على تلقي عرضا رسميا دون التهجم على أي فرد في جهاز الكرة".

وأكد "علاقتي متميزة بكل أفراد الطاقم الفني والإداري وعلى رأسهم سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة وحسام البدري المدير الفني".

وأتم لاعب الإسماعيلي السابق "أحترم رؤية الجهاز الفني حول عدم الموافقة على رحيلي. أغلقت الموضوع تماما بمجرد رفض الأهلي العرض".

التعليقات