عامر حسين ينفجر: لست راضيا عن تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك.. وهذا يُضعف اتحاد الكرة

السبت، 18 مارس 2017 - 18:12

كتب : محرر في الجول

محمد ناصف من الزمالك ومحمد هاني من الأهلي

أعرب عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن استيائه من اضطراره إلى تأجيل مباراتي الأهلي والداخلية والزمالك ضد الشرقية في الدوري.

وأعلن اتحاد الكرة تأجيل مباراتي الجولة الـ21 من الدوري، واللتان كان مقررا لهما يوم الخميس المقبل.

وقال عامر حسين لإذاعة "الشباب والرياضة": "بالتأكيد الكل مستاء من تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك، فالمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اجتمع بالمستشار مرتضى منصور منذ يومين ولم يصلا إلى حل".

وأوضح "الزمالك قال إنه لا يستطيع اللعب بسبب قرار الجمعية العمومية، ووضع العقدة في المنشار ثم بعدها طلب التأجيل لأن الفريق سيعود من نيجيريا متأخرا بعد مواجهة رينجرز".

وكشف عامر حسين عن أنه كان قد اتفق مع هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر على تأجيل مباراة الزمالك والشرقية لمدة 24 ساعة، حتى لا تتعارض مع معسكر الفراعنة.

رئيس لجنة المسابقات أردف "اتفقت مع مستر هيكتور كوبر على تأجيل مباراة الزمالك لمدة 24 ساعة، لكن في النهاية اضطررنا التأجيل بسبب عدم وصول وزير الرياضة لحل مع المستشار مرتضى".

وأضاف "هناك من ينتقد موقف اتحاد الكرة وقرار التأجيل ويطالب بالحزم، لكن لا يوجد أسهل من الكلام فالأهلي فعل مثل الزمالك مرتين من قبل ورحل اتحاد الكرة في النهاية وكذلك تم إلغاء الهبوط من قبل من أجل الاتحاد السكندري".

وأكمل "اتحاد الكرة أقوى في أوروبا، وليس في مصر بسبب الإعلام والأندية الجماهيرية".

ثم أتم "نحن في أزمة ومشكلة الآن وسننتظر موقفي الأهلي والزمالك في دوري الأبطال حتى نبدأ في وضع تصور للجدول بالمؤجلات، فقد نبدأ بالمؤجلات أو بالجولة الـ23 بعد معسكر المنتخب".

التعليقات