منتخب مصر: العفو عن رمضان صبحي؟ لم ينتظر شهرين للاعتذار

الجمعة، 17 فبراير 2017 - 02:07

كتب : محمود باهي

رمضان صبحي - مصر أوغندا

برر أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر قرار هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة بالعفو عن رمضان صبحي بعد الاعتراض على استبداله في مباراة أوغندا بكأس الأمم الإفريقية بالجابون.

وقال نبيه: "أتفهم عصبية وغضب أي لاعب عند استبداله .. ولكن لا يتركني شهرين ليعتذر عما بدر منه، ومجرد الاعتراف بالخطأ، فأنت في طريق الإصلاح، طالما أن الاعتذار جاء في أقرب فرصة ممكنة".

وشدد مدرب المنتخب: "كوبر كان محقًا في تأديب رمضان صبحي، لأنه كان لابد من إجراء وتصرف بحكمة وحزم، وعفوية وهدوء وأبوية تجاه من يخرج عن النص، فاللاعب متأكد مليون% أنه أخطأ".

وأقر خلال استضافته بقناة "دي إم سي سبورتس": "بالفعل كان من الممكن استبعاد رمضان صبحي من كأس أمم إفريقيا، وتدخل بعض اللاعبين لاحتواء الموقف، لذا عاد اللاعب واستكمل البطولة وشارك، لاعتذاره سريعًا".

وأوضح: "رسالة الجهاز الفني لأي لاعب مخطيء .. راجع نفسك، لن أنتظرك كثيرًا، من أجمل حماية الفريق .. لأكسر شماعة (المحاباة) .. بل اعمل واجتهد، ستأخذ حقك، كوبر ديمقراطي، وتفكيره ليس صعبًا".

وأكد أسامة نبيه في ختام تصريحاته، أن رمضان صبحي كان ورقة "ثقيلة" للغاية على مقاعد البدلاء في كأس الأمم، كما شارك أساسيًا في لقاء أوغندا، وضمن حسابات الجهاز الفني في الفترة المقبلة.

التعليقات