دونجا: حققنا 3 مكاسب من التتويج بالسوبر

الأحد، 12 فبراير 2017 - 15:34

كتب : محمود باهي

وصول بعثة الزمالك إلى القاهرة

حدد محمود عبد العاطي "دونجا" لاعب وسط الزمالك، المكاسب التي حققها فريقه من حصد لقب السوبر، بالفوز على الأهلي 3-1 بركلات الترجيح.

وقال دونجا: "مباراة السوبر كانت مهمة للغاية، لأنها ثاني بطولة تقام في الإمارات، وكان مهمًا الحفاظ على الشكل العام للفريق، لأنه من غير المقبول الخسارة عامين على التوالي".

وأضاف عبر إذاعة الشباب والرياضة "خسارة لقب السوبر، كانت ستؤدي إلى صعوبة الموسم، بسبب الخسارة أمام الأهلي في الدوري، واتساع الفارق إلى 5 نقاط".

وأوضح "بداية الدور الثاني ببطولة، سيمنح الزمالك دفعة معنوية لتحقيق نتائج أفضل، وسيؤدي أيضًا إلى معاناة الأهلي من ضغط، لذا كلها عوامل في صالحنا".

واستدرك دونجا "ولكن علينا أن نجتهد بشكل أكبر حتى لا يزيد الفارق مع الأهلي مجددًا".

وواصل اللاعب الشاب: "اتفقنا قبل المباراة، أن تكون مكافأة البطولة متساوية بين كل اللاعبين سواء الذين شاركوا أو البدلاء وحتى المصابين".

وأتم: "هذا أفضل معسكر للفريق منذ انضمامي للزمالك، رغم وجود إجراءات مشددة، ولكننا تحملنا، لأن البطولة كانت مهمة للغاية للزمالك".

وأشار محمود عبد العاطي إلى أن كأس السوبر، هي ثاني بطولة له بالقميص الأبيض، مؤكدًا أنه كان ضمن قائمة اللاعبين التي شاركت في التتويج بلقب كأس مصر، بعد أسبوع من انتقاله إلى الزمالك

التعليقات