لاعب بيدفيست: عندما تلعب ضد الأهلي يجب ألا تحترمهم.. سأجعلهم يتذكروني

السبت، 11 فبراير 2017 - 23:25

كتب : FilGoal

سيفيزو مييني جناح نادي بيدفيست ويتس

أعلن سيفيزو مييني جناح نادي بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، الحرب مبكرا على الأهلي وذلك تحسبا لمواجهة المارد الأحمر في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ينتظر الفائز من مواجهة بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي ضد سانت لويزان التابع لدولة لا ريونيون لمواجهته في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

لكن سيفيزو الذي هز شباك الأهلي من قبل عندما كان يلعب في أورلاندو بايرتس خلال لقاء المجموعات في دوري الأبطال نسخة 2013 في اللقاء الذي انتهى 3-0 للفريق الجنوب إفريقي، لم ينتظر حتى يعبر عقبة سانت لويزان ليتحدث عن مواجهة الأهلي.

وقال لاعب بيدفيست ويتس: "أي لاعب يحلم باللعب ضد أفضل فريق في القارة. بالنسبة لي ستكون مواجهة جديدة ضدهم لأنني لعبت ضدهم من قبل".

وعن تسجيله من قبل في شباك الأهلي، واصل حديثه مع iol قائلا"أتمنى أنهم يتذكروني. وإذا لم يكن أحد يتذكرني هناك، سأجعلهم يفعلون ذلك".

وأضاف "وقتها لم يكن يتوقع أي أحد أننا سنعود بنتيجة إيجابية من هناك. ولكننا تمكنا من ذلك وسجلت هدفا في شباكهم. أنا الآن مع فريق أخر وسأخبرهم بما أتوقعه".

وأكمل حديثه قائلا: "عندما تلعب أمام فريق مثل الأهلي يجب ألا تحترمهم. يجب أن تُرهقهم وبعد ذلك ستفاجئهم".

ورغم خسارة فريق بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي في لقاء الذهاب أمام سانت لويزان بثنائية مقابل هدف إلا أنه مازال المرشح الأقوى لمواجهة الأهلي.

التعليقات