حوار في الجول - مدرب إيفاني أوبا: نعرف قوة المصري.. ونحاول تقديم كرة قدم جميلة

الأربعاء، 08 فبراير 2017 - 13:21

كتب : ماهر جنينة

المصري

يرى ياو بريكو المدرب الغاني لنادي إيفاني أوبا النيجيري الذي إن مباراة فريقه أمام النادي المصري في الكونفدرالية ستكون فرصة لاكتساب خبرات كبيرة.

النادي المصري يلاقي نظيره إيفاني أوبا النيجيري في انطلاق نسخة عام 2017 من كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك من دور الـ 64 التمهيدي.

مباراة الذهاب بين الفريقين ستكون في نيجيريا يوم الأحد المقبل، فيما تقام مباراة الإياب في مصر.

ياو بريكو مدرب إيفاني أوبا هو غاني الجنسية، وسبق له أن مثل منتخب غانا في أولمبياد برشلونة 1992.

وقال ياو بريكو في تصريحات لـ FilGoal.com: "عدم تتويج غانا بكأس الأمم الإفريقية هي خسارة كبيرة لنا، فنحن نملك منتخبا شابا قويا، وكان عدم تأهلهم للمباراة النهائية أمرا محبط".

وعن مباراة المصري، قال بريكو: "نحن نعرف الكثير عن كرة القدم المصرية. نعرف أن مصر أمة كروية كبيرة.. تماما كما هو الحال في نيجيريا، لذلك ننتظر مباراة قوية تليق بمستوى البلدين".

وأضاف "نعرف أنها ستكون مباراة قوية جدا، نعلم أننا ينتظرنا منافسا قويا، سعداء لأننا سنواجه فريقا مصريا، لأنها ستكون فرصة لاكتساب خبرات كبيرة بالنسبة لنا".

واسترسل "نهدف لأن نشرف بلادنا بمستوى جيد ومباراة رائعة، وسنحاول أن نلعب كرة قدم جميلة، وهذا ليس بعيدا لأن مستوانا يتحسن من مباراة لأخرى".

وأتم "أعلم حسام حسن مدرب المصري جيدا، هو من أساطير الكرة الإفريقية وقد سبق لي مواجهته عديد المرات حين كنت لاعبا في منتخب غانا.. سنرى ما الذي سيحدث بيننا".

التعليقات