كوليبالي يتحدث لـ في الجول عما بعد التسجيل لأول مرة.. ورسالة لمروان محسن

الخميس، 02 فبراير 2017 - 13:40

كتب : إسلام مجدي

سليماني كوليبالي في مران الأهلي

"أحاول أن أكون مستعدا لكل موقف، سواء بدأت أم شاركت كبديل". هكذا تحدث سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي مع FilGoal.com حول موقفه من المشاركة مع الفريق وخطته في المرحلة المقبلة.

الأهلي ضم سليماني كوليبالي من كليمارنوك الاسكتلندي في سوق الانتقالات الشتوية المنصرمة بعقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف.

اتجه FilGoal.com للحديث مع كوليبالي عبر وكيله ومحاميه دان تشابمان

في البداية سأله FilGoal.com عن مثله الأعلى فأجاب "مثلي الأعلى؟ بكل تأكيد ديديه دروجبا، حينما كنت طفلا كان هو ملهمي لكي أكون صادقا معك".

كما تحدث عن هدفه الأول مع الأهلي في شباك جولدي "لقد كان شعورا رائعا أن أسجل في أول مشاركة لي، بعد ذلك أصبحت أكثر ثقة الآن".

ماذا عما هو قادم؟ كيف ترى خطواتك المقبلة وتكيفك مع الفريق؟ رد كوليبالي :"أعتقد أن الخطوة التالية لي ستكون صعبة، لأنه في كل مباراة هناك قصة مختلفة، لكنني أعتقد أن أهم شيء بالنسبة لي، هو أن أفكر حاليا في الأمر مباراة بمباراة، وأحاول أن أقدم أفضل ما لدي في كل مباراة، وذلك سيجعلني مستعدا لما هو قادم من مواجهات هذا كل ما في الأمر".

وتطرق للحديث عن إصابة مروان محسن مهاجم الأهلي قائلا :"لا أعرف حاليا ما سيحدث بعد إصابة مروان محسن، لكن دعني أقول لك إنني حزين للغاية وأسف لإصابته، لأنني أعلم ما تشعر به حينما تكون مصابا".

ووجه إليه رسالة قائلا :"عليه أن يكون قويا ويظل إيجابيا ويعود قويا كما كان، وأتمنى له التوفيق في عملية الشفاء ليعود مرة أخرى ليساعد الفريق هذا أهم شيء بالنسبة لي لأفكر فيه حاليا، لأنني أيضا أحاول أن أكون مستعدا لكل موقف ممكن، سواء بدأت أم لم أبدأ، أعتقد أن كل ما أحتاجه هو ذلك التركيز في الوقت الحالي".

وأتم حديثه عن مواجهة كأس السوبر المصرية ضد الزمالك "أنا أتوقع تحديا كبير ضد فريق قوي جدا مثل الزمالك، وستكون مباراة صعبة وقوية، لكنني جاهز لأمنح كل ما لدي لأساعد فريقي وآمل أن أفوز باللقب مع الأهلي".

طالع أيضا

وكيله يوضح لـ في الجول: لماذا فضل كوليبالي الأهلي على البقاء في اسكتلندا

التعليقات