الأهلي لـ في الجول: لسنا قلقين من هروب أنطوي.. وهذه حقيقة العرض الصيني

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 - 16:43

كتب : أحمد الخولي

جون أنطوي

لا يشعر الأهلي بالقلق من سفر مهاجمه جون أنطوي إلى بلده غانا دون علم الجهاز الفني قبل مباراة القمة ضد الزمالك، بحسب ما صرح به مصدر مسؤول من النادي لـFilGoal.com.

جون أنتوي

النادي : دريمز

وكان الأهلي قد أعلن عن سفر أنطوي إلى غانا دون إذن النادي، وتوقيع عقوبة مالية كبيرة عليه. ( اقرأ التفاصيل )

وقال مصدر من داخل إدارة الأهلي لـFilGoal.com: "لا يستطيع أنطوي الهروب من الأهلي لأن عقده ممتد والنادي ملتزم بسداد كافة مستحقاته المادية، وبالتالي لا يحق له المطالبة بفسخ عقده من طرف واحد".

وتابع "كما أن الأهلي يمتلك البطاقة الدولية للاعب ولا يستطيع أن ينضم إلى أي ناد دون علمنا، كما أننا لا نستطيع فسخ تعاقده من جانبنا لأنه يعرضنا لدفع مستحقاته المالية كاملة عن الفترة المتبقية في تعاقده حتى أخر يوم".

وأكمل "حالة أنطوي مختلفة عن اللاعبين الذين هربوا من أندية مصرية مؤخرا، مواقف هؤلاء اللاعبين كانت قانونية لأن أنديتهم امتعنت عن دفع المستحقات لمدة تجاوزت 3 أشهر".

وكشف المصدر عن وجود اتفاق بين الأهلي وأنطوي على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح "أتمننا اتفاقا مع انطوي علي أن يقوم الأهلي بتسويقه من أجل أحد أمرين، الأول هو إعارته لأحد الأندية محليا أو خارجيا، والثاني بيعه بشكل نهائي".

واستطرد "بالفعل وصلنا عروض من أجل أنطوي من الخليج ومن 4 أندية مصرية، أما ما يقال عن العرض الصيني الكبير الذي وصله فهو عرض شفوي وطالبنا النادي الصيني بعرض رسمي ننتظر وصوله".

وأكمل "لائحة شؤون اللاعبين تنص علي أنه في حالة إعارته أو بيعه سيكون بمقدور الأهلي التعاقد مع لاعب أجنبي، وهذا ما شجعنا على أن نبقيه على ذمتنا وتسويقه دون الاستغناء النهائي عنه ".

التعليقات