بالفيديو- نتائج "راو": ميك فولي يضع السوري سامي زين أمام تحدِ خطير في RoadBlock

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 - 10:15

كتب : خالد طه

سامي زين يواجه ميك فولي في عرض "راو"

وضع المدير العام لعرض "راو" الأسبوعي ميك فولي نجم المصارعة السوري الأصل سامي زين أمام تحدي خطير، في مهرجان RoadBlock، المقام فجر الإثنين 18 ديسمبر الجاري.

وأعلن فولي في حلقة الإثنين 12 ديسمبر من عرض "راو" المباشر عن إقامة مباراة تجمع سامي زين بنجم المصارعة الضخم بروان سترومان، وذلك تلبية لرغبة زين الشديدة.

ووافق ميك فولي على إقامة نزال بين سامي زين وبراون سترومان في RoadBlock وهو غير راض بالمرة عن قراره، بسبب خوفه الشديد على سلامة زين، بسبب وجود فارق كبير بين زين وسترومان في الحجم والقوة، خصوصا وأن سترومان كاد أن يقتل زين خلال الأسبوعين الماضيين، في نزالات أقيمت بينهما.

وكان سامي زين طلب من ميك فولي في بداية حلقة هذا الأسبوع من "راو" أن يتم نقله إلى عرض "سماكداون" المباشر، بسبب رفض ميك فولي أن ينظم مباراة بينه وبين براون سترومان.

ورفض ميك فولي أن ينقل سامي زين إلى عرض "سماكداون"، بسبب إيمانه الشديد بقدراته القتالية وبأخلاقه الرياضية، ووافق في النهاية على تنظيم مباراة بين زين وبراون سترومان في RoadBlock، وراهنه بأنه إذا كان سيقدر على الصمود أمامه لعشرة دقائق فقط.

وكان سامي زين ألحق هزيمة نكراء بالمصارع الهندي جيندر محل، قبل أن يواجه ميك فولي، ويوافق الأخير على منحه نزال ضد براون سترومان في RoadBlock.

التعليقات