حجازي لـ في الجول: الفوز على غانا خطوة مهمة.. والتركيز انتقل لأوغندا

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 - 14:03

كتب : حسام نورالدين

أحمد حجازي

يرى أحمد حجازي مدافع الأهلي ومنتخب مصر إن المنافسة في مجموعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم انتقلت إلى أوغندا الآن، كما أشار إلى أن الفراعنة لن يكونوا ضيوفا على بطولة أمم إفريقيا 2017 ولكن سينافسون على اللقب.

وكان منتخب مصر قد فاز على غانا بنتيجة 2-0 ضمن ثاني جولات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وصرح حجازي لـFilGoal.com قائلا :"الفوز كان مهما للغاية والحصول على 6 نقاط في أول مباراتين بكل تأكيد أمر إيجابي وكان من الرائع أن نتواجد في الصدارة خاصة وأنها مواجهة على ملعبنا ضد غانا".

وأضاف "الجهاز الفني كان في قمة التركيز ومنحنا أدوارا محددة، ويعد ذلك سببا للتفوق الذي ظهرنا به خاصة في الشوط الثاني، نحن نتعامل مع كل مباراة بشكل وطريقة مختلفة".

واستطرد "على الصعيد الشخصي أشعر بالسعادة للمشاركة مع المنتخب من جديد، بعد فترة غياب بسبب الإصابة وقدمت أداء طيبا في مباراتي الاتحاد وطنطا مما جهزني لمواجهة غانا بشكل أكبر".

وأردف "لم أتحدث مع جوردان أيو خلال المباراة، كنت في قمة تركيزي من أجل الظهور بشكل طيب ونجحنا في الحفاظ على نظافة شباكنا ويكفي سعادة الجماهير في المدرجات وعبر الشاشات".

واسترسل "المنافسة انتقلت الآن إلى أوغندا، وهو أمر سوف نتعامل معه بمنتهى الحذر، خاصة وأننا سنواجهه مرتين، إنه منتخب قوي ومنظم والمشوار لازال طويلا حيث أننا لم نضمن التأهل بعد، فالوصول لكأس العالم حلم مشروع للمنتخب".

ويواجه الأهلي نظيره الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز يوم السبت.

التعليقات