مؤتمر بوكيتينو - كنا سيئين ولا أعذار.. كين وألديرفيريلد قد لا يشاركا أمام أرسنال

الخميس، 03 نوفمبر 2016 - 12:47

كتب : FilGoal.com

بوكيتينو‎

قال ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنام هوتسبر أن أداء فريقه أمام باير ليفركوزن أمس الأربعاء كان سيئا وأنه لا توجد أعذار للهزيمة التي تعرض لها مشيرا إلى أن توتنام قد يواجه أرسنال في قمة الأسبوع الـ11 في الدوري الإنجليزي مفتقدا نجمي الفريق هاري كين وتوبي ألديرفيريلد.

ووضع ليفركوزن توتنام في موقف حرج بدوري أبطال أوروبا بعد أن هزمه على ملعبه ويمبلي بهدف وهي الهزيمة الثانية للتوالي للفريق الإنجليزي في ويمبلي الذي يخوض عليه مبارياته الأوروبية بسبب الإصلاحات في وايت هارت لين.

وقال بوكيتينو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "لا أعذار بعد مبارتين في ويمبلي أمام موناكو وليفركوزن كنا سيئين، ليفركوزن كان أكثر فاعلية على المرمى عىل العكس منا ولهذا خسرنا المباراة".

وأوضح "لا يمكننا أن نلقي باللوم على استاد ويمبلي فهو ملعب رائع ولكن علينا أن نبذل جهدا أكبر وأن نعثر على الحل بداخلنا فليست المشكلة في أن الاستاد كان أكبر".

ووصل ليفركوزن للنقطة السادسة احتل بهم المركز الثاني فيما ترك توتنام ثالثا بأربع نقاط وعلى مقربة من الخروج. وبات على توتنام أن يعود بنتيجة إيجابية أمام موناكو في فرنسا والذي يتصدر المجموعة بعد فوزه على سسكا موسكو وعلق بوكيتينو قائلا: "يجب أن نفوز في المبارتين المقبلتين ،إذا لم نفعل سنودع دوري الأبطال"

وينتظر توتنام مواجهة نارية في الدوري الإنجليزي الأحد المقبل أمام غريمه أرسنال على ملعب الأخير وقد يغيب عن المباراة هداف الفريق هاري كين وأبرز مدافعيه ألديرفيريلد بسبب الإصابة.

وقال بوكيتينو "لن يبدأ كين المباراة، موقفنا بشأنه لم يتغير فقد قلنا من قبل أنه قد يكون متاحا للاختيار في قائمة المباراة وقد يمكنه المشاركة لكن من الصعب أن يلعب من البداية".

وعند سؤاله عن إمكانية عودة ألديرفيريلد أمام أرسنال قال: "من الصعب أن يشارك".

التعليقات