استطلاع: جماهير الريال ترى إيسكو البديل المثالي لألونسو في نهائي الأبطال

الخميس، 01 مايو 2014 - 19:52

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): كشف استطلاع نشرت نتائجه اليوم أن جماهير ريال مدريد الإسباني ترى أن إيسكو هو البديل المثالي لتشابي ألونسو في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد، والذي يغيب عنه الأخير لتراكم البطاقات الصفراء.

وأشار الاستطلاع الذي أجرته صحيفة "آس" الإسبانية على موقعها الالكتروني إلى أن 45.2% من جماهير الريال ترى أن إيسكو هو البديل المثالي لتشابي الذي حصل على البطاقة الصفراء الثالثة أمام بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي البطولة، والذي انتهى لصالح "الميرينجي" برباعية نظيفة.

وفي المرتبة الثانية في قائمة بدلاء الجماهير لتشابي، جاء كاسيميرو بعد أن حصل على 22.2% من الأصوات، مقابل 18% لصالح آسيير إياراميندي، وذلك بعد تألق البرازيلي أمام بروسيا دورتموند في ربع النهائي والذي كان له عاملا كبيرا في تفوق أصوات كاسيميرو مقارنة بإياراميندي.

وضمت القائمة كلا من سامي خضيرة، العائد من إصابة طويلة، (10.4%) وسيرخيو راموس (4%)، والذي سبق له اللعب في هذا المركز في الليجا أمام برشلونة، دون أن يقدم الأداء المتوقع.

ورغم ذلك، تتوقع الصحيفة أن يدفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال به بديلا لتشابي أمام أتلتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال الذي يقام في 24 من الشهر الجاري.

التعليقات