فيليبي لويس: مواجهة تشيلسي هي المباراة الأهم في الموسم

الثلاثاء، 29 أبريل 2014 - 19:18

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): أكد فيليبي لويس، مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم أن مواجهة تشيلسي الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء هي المباراة "الأهم في الموسم"، مشيرا إلى أنها "فرصة فريدة" لفريقه.

وقال لويس، في تصريحات نشرها موقع النادي، "انها مباراة هامة للغاية. تياجو وفيا فقط من لاعبي الفريق هما من سبق لهم خوض لقاء نصف نهائي دوري الأبطال، ولدينا هذه الفرصة الفريدة بالتأهل إلى النهائي. لذا، إنها المباراة الأهم بالنسبة لنا هذا الموسم".

وتوقع المدافع أن تكون المباراة مشابهة للقاء الذهاب، الذي انتهى بتعادل الفريقين بدون أهداف، مشيرا "تشيلسي سيغلق صفوفه بدرجة كبيرة، ولكن في الوقت ذاته سيحاولون تسجيل هدف لأنهم يلعبون على أرضهم. ستكون مباراة تكتيكية في المقام الأول لأن المدربين يقرآن المباريات بشكل جيد، ويدرسان الخصم، والأخطاء البسيطة هي التي ستحدد نتيجتها".

ويبتعد أتلتيكو بفارق فوزين فقط عن التتويج بالليجا، وفوز واحد فقط لبلوغ نهائي دوري الأبطال، الأمر الذي علق عليه لويس قائلا "كي يكون الموسم رائعا يجب علينا إنهائه بشكل جيد، والمباريات التي نخوضها الان هي الأهم، ولابد من الفوز بها. مستوى الموسم يتحدد بطريقة انهائه، وليس بدايته".

التعليقات