القيعي : لا تعليق على تصريحات مسئولي الزمالك .. وموقفنا مع الشاطر سليم تماما

السبت، 17 يوليه 2004 - 21:14

كتب : محمد سيف

رفض عدلي القيعي المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي التعليق على تصريحات كمال درويش رئيس نادي الزمالك بشأن انتقال اسلام الشاطر للأهلي , مؤكدا سلامة الموقف القانوني للنادي في التعاقد مع اللاعب .

وقال القيعي يوم السبت في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com انه كمتحدث رسمي باسم الأهلي يرفض التعليق على تصريحات مسئولي نادي الزمالك بعدم قانونية عقد الأهلي مع الشاطر , حيث ان الأهلي ليس من عادته التعليق على تصريحات الغير.

كان الأهلي قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل عندما اعلن يوم الخميس تعاقده مع اسلام الشاطر الظهير الأيمن لنادي الزمالك , مستندا على ثغرة قانونية في عقد اللاعب.

وأكد المتحدث باسم الأهلي ان موقف الأهلي القانوني في التعاقد مع اللاعب سليم تماما , حيث ان الفقرة الرابعة من عقد اللاعب مع الزمالك تؤكد حقه في الاحتراف خلال الست شهور الأولى من عقده وقبل نهاية موسم 2003-2004 , ولم تحدد نوعية الاحتراف او عدد مرات تكراره.

القيعي أضاف : " تعاقدنا مع الشاطر سليم تماما , فقد درسنا عقده مع الزمالك بعناية وما كنا نقدم على خطوة مثل هذه لو لم نكن متأكدين تماما من سلامة موقفنا القانوني , واللاعب من حق الأهلي بدون شك".

جدير بالذكر ان اسلام الشاطر هو اللاعب الثامن الذي يضمه الأهلي استعدادا للموسم المقبل ورغبة منه في استعادة درع الدوري الغائب منذ اربعة اعوام.

التعليقات