تأجيل المران الأخير لمنتخب مصر استعدادا لليبيا .. وتارديللي يضع يده على التشكيل

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2004 - 15:12

كتب : وكالات

وعبد ربه يشارك في اللقاء

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني الاول بقيادة ماركو تارديللي تأجيل التدريب الاخير للفريق الذي سيقام بملعب مدينة الانتاج الاعلامي الي الساعة الرابعة بدلا من الحادية عشر صباحا كما كان مقررا لتأخر وصول الثلاثي حسام غالي واحمد حسن وعبد الظاهر السقا من هولندا وتركيا بسبب ظروف الطيران .

وقال اسماعيل يوسف مدرب المنتخب لـ Filgoal.com إن حسام غالي قد وصل لفندق المنتخب في الحادية عشرة من صباح الثلاثاء ، في حين وصل احمد حسن وعبد الظاهر السقا في الواحدة ظهرا ، لذلك رأى الجهاز الفني تأجيل التدريب الاخير الى ما بعد الظهر ليتدرب الفريق مكتملا.

واضاف يوسف ان الجهاز الفني تابع مباريات المنتخب الليبي خلال الفترة الاخيرة ووضح انه فريق يمتلك عدة لاعبين على مستوى عال منهم المهاجم نادر كارا الذي سيتولى رقابته وائل جمعة أو بشير التابعي.

وأشار مدرب منتخب مصر الى ان الروح المعنوية عالية جدا داخل المعسكر ، وأن هناك تصميما على العودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاث للمباراة للاستمرار في المنافسة ، وهو ما وضح من خلال المران الذي أقيم مساء امس الاثنين بملعب المقاولون العرب وظهر فيه اكثر من لاعب بمستوى رائع.

واستقر ماركو تادريللي المدير الفني بدرجة كبيرة بعد مران الأمس على التشكيل الاساسي الذي سيخوض به لقاء ليبيا ، حيث سيبدأ بنادر السيد لحراسة المرمى ، وامامه بشير التابعي ووائل جمعة ومحمد عبد الوهاب ، وفي مركز الظهير الايمن هناك مفاضلة بين اسلام الشاطر أو رامي عادل ، وفي خط الوسط هناك استقرار على حسني عبد ربه واحمد فتحي واحمد حسن ، وما زال الخلاف علي اختيار محمد شوقي أو حسام غالي ، وفي الهجوم محمد ابوتريكة وعمرو زكي.

التعليقات