التركي نيهات يجري عملية الرباط الداخلي للركبة بنجاح

الإثنين، 28 فبراير 2005 - 10:57

كتب : أحمد نبيل

قهوجي

غادر التركي نيهات قهوجي مهاجم فريق ريال سوسيداد الإسباني المستشفى يوم الأحد عقب إجراء عملية جراحية في الرباط الداخلي لركبته اليسرى إثر اصابته في مباراة سيفيليا الأخيرة بالدوري المحلي.

وقال نيهات ، 25 عاما ، في تصريحاته لموقع النادي الرسمي : " أنا ممتن للغاية لكل من ساندني في الفترة الأخيرة لأنهم أعطوني الثقة والدعم الكافي الذي كنت بحاجة اليه قبل إجراء العملية الجراحية".

وكان نيهات أصيب بقطع في الرباط الداخلي لركبته اليسرى خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام سيفيليا بالدوري المحلي ، مما استلزم اجراءه لعملية جراحية يتبعها راحة سلبية وتدريبات تأهيلية لنحو ستة أشهر ، مما يعني ابتعاده لنهاية الموسم وعدم مشاركته مع منتخب بلاده أيضا في تصفيات المونديال.

وأضاف الدولي التركي : "العملية مرت بسلام ولا اشعر بألم حاليا ، لكنني حزين لغيابي عن الفريق رغم ثقتي بأن زملائي سوف يواصلون انتصاراتهم بدوني".

واختتم نيهات تصريحاته بشكر كل من أرسل له الورود والرسائل الرقيقة التي ساندته اثناء مرضه وكل من اتصل به هاتفيا متمنيا له الشفاء العاجل وعلى رأسهم خوسيه لويس استيزران رئيس النادي.

يذكر أن قهوجي ، 25 عاما ، انضم إلى ريال سوسيداد في ديسمبر2001 قادما من نادي بيشكتاش التركي وقاده للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإسباني موسم 2002-2003 ، كما شارك مع سوسيداد في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ، وسجل 13 هدفا لفريقه هذا الموسم.

وجدير بالذكر أن ريال سوسيداد خسر أولى مبارياته بدون نيهات أمام أتليتكو مدريد بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأحد ضمن المرحلة الـ25 للدوري.

التعليقات