لومير يعلن قائمة تونس المشاركة في كأس القارات

الأربعاء، 08 يونيو 2005 - 23:21

كتب : شادي أمير

لومير

أعلن الفرنسي روجيه لومير المدير الفني للمنتخب التونسي قائمة المنتخب الذي سيشارك في بطولة كأس القارات والتي ستقام بألمانيا في الفترة من 15 إلى 29 يونيو الجاري.

ولم تتضمن قائمة نسور قرطاج أي مفاجآت ووضح أن لومير سيعتمد على المجموعة الأساسية التي يخوض بها تصفيات كأس العالم 2006 حاليا.

وستلعب تونس مباراة الافتتاح أمام الأرجنتين في كولن في الخامس عشر من الشهر الجاري ، وستلعب مع ألمانيا في يوم 18 في كولن أيضا على أن تختتم مبارياتها مع أستراليا في لايبزيج يوم 21.

وفيما يلي قائمة المنتخب التونسي كما جاءت على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا):

حراسة المرمى:

علي بومنيجيل (الأفريقي) – خالد فضل (دياربكر التركي) – حمدي قصراوي (الترجي)

خط الدفاع:

علاء الدين يحيى (سانت اتيان الفرنسي) – وسام عبدي (الصفاقسي التونسي) – حاتم الطرابلسي (أياكس الهولندي) – راضي الجعايدي (بولتون الإنجليزي) – أنيس العياري (سامسون سبور التركي) – خوزيه كلايتون (الترجي) – أمير الحاج مسعود (الصفاقسي)

خط الوسط:

مهدي نفطي (برمنجهام الإنجليزي) – قيس الغضبان (سامسون سبور التركي) – جوهر مناري (الترجي) – عادل شاذلي (ايستر الفرنسي) – سليم بن عاشور (باريس سان جيرمان الفرنسي)

خط الهجوم:

كريم ايسديري (ترومسون النرويجي) – زياد الجزيري (غازي أنتب سبور التركي) – عماد المهذبي (النجم الساحلي) – هيكل قمامدية (الصفاقسي) – دوس سانتوس (سوشو الفرنسي) – حامد ناموشي (جلاسكو رانجيرز الاسكتلندي) – شوقي بن سعده (باستيا الفرنسي) – عصام جمعه (الترجي)

التعليقات