بابلو جارسيا : سأدافع عن قميص ريال مدريد بحياتي!

الإثنين، 11 يوليه 2005 - 21:18

كتب : سامح الخطيب

بابلو جارسيا

أكد بابلو جارسيا لاعب خط وسط منتخب أوروجواي أن حلم حياته تحقق بالإنضمام إلى فريق ريال مدريد الاسباني ، مشيرا إلى أنه على استعداد للدفاع عن قميص فريق العاصمة الاسبانية بحياته.

وقال جارسيا في المؤتمر الذي أقامه نادي ريال مدريد لتقديمه هو ومواطنه كارلوس ديوجو إلى جمهور الفريق : "سأبذل قصارى جهدي لأثبت جدارتي بالإنضمام لهذا النادي العريق ، وأرد الدين لمسئوليه الذين اختاروني لارتداء قميص الريال من بين عشرات اللاعبين".

وأضاف : "أتمنى أن أساهم في إعادة الفريق إلى طريق الألقاب ، وهو أمر لن يتحقق بالكلام ، ولكن بالآداء الجيد داخل الملعب ، وهو فقط ما يمكنني أن أقدمه كلاعب ضمن صفوف الفريق".

وأشار جارسيا إلى أنه قضى ثلاثة مواسم مع فريقه السابق أوساسونا قدم خلالهم مستوى جيد ، ولكن انتقاله إلى ريال مدريد يعد تحدي جديد لقدراته كلاعب ، واختبار شخصى له بين عمالقة كرة القدم في العالم الذين يضم النادي بين صفوفه ألمع نجومها.

وأكد جارسيا أنه لا يتواحد في نادي ريال مدريد بصفته الشخصية فحسب ، ولكنه يعتبر نفسه ممثلا لكرة القدم في أوروجواي ، مشيرا إلى أنه سيحاول تحسين الإنطباع المأخوذ عن الكرة في بلاده على أنها تتسم بالعنف وتداخلها مع تجارة المخدرات.

يذكر أن جارسيا وديوجو سينضما إلى بعثة ريال المدريد التي ستسافر يوم الخميس القادم إلى الولايات المتحدة الأمريكية في بداية جولة للفريق هناك.

التعليقات