عطا الله : كاسبرزاك ليس المرشح الوحيد لتدريب الزمالك .. وننتظر رده النهائي

الخميس، 05 يناير 2006 - 13:04

كتب : محرر في الجول

عطا الله

أكد مرسي عطا الله رئيس نادي الزمالك أن البولندي الأصل والفرنسي الجنسية هنري كاسبرزاك ليس المرشح الوحيد لتولي مسئولية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا لفاروق جعفر.

وقال عطا الله لـFilGoal.com يوم الأربعاء : "كاسبرزاك مرشح بين ثلاثة مدربين أجانب لتولي مسئولية الفريق ، وأرسلنا له عرضنا المادي لكن لم يصلنا رد منه حتى الآن".

وتولى كاسبرزاك مسئولية عدد من المنتخبات الأفريقية الكبيرة وعلى رأسها تونس التي قاد منتخبها إلى نهائي بطولة الأمم الأفريقية عام 1996 ، وكذلك قاد منتخبات مالي ، وكوت ديفوار ، والمغرب.

وأضاف عطا الله : "هناك من يفرض على مجلس الإدارة التعاقد مع كاسبرزاك تحديدا من أجل تحقيق مصالح شخصية ، لكن هذا لن يتم إلا وفقا لشروطنا نحن وبعد تأكدنا من أنه الاختيار الأنسب لقيادة الفريق".

من ناحية اخرى ، رفض أشرف قاسم قائد الفريق السابق تولي منصب مدير الكرة ، مفضلا العمل بمجال التدريب.

وقال قاسم لـFilGoal.com مساء الأربعاء : "سمعت عن هذا الترشيح لكن لم يتصل أي من أعضاء مجلس إدارة النادي ، ولم تم ذلك بشكل رسمي سأرفض على الفور لأني أفضل العمل في مجال التدريب على الإدارة".

وكان مجلس إدارة النادي قد قرر تعيين قاسم قائد الفريق السابق مديرا لفريق الكرة الذي يتولى مسئوليته حاليا أحمد رمزي لحين التعاقد مع المدير الفني الجديد.

التعليقات