كاسياس : سنفوز على الارسنال برونالدو أو بدونه

الثلاثاء، 07 مارس 2006 - 12:23

كتب : وكالات

مدريد - خالد يوسف : أكد إيكر كاسياس حارس مرمي نادي ريال مدريد الأسباني أن مباراة فريقه المقبلة أمام مضيفه الأرسنال الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا ربما تكون أهم مباراة للنادي الملكي هذا الموسم.

كاسياس كشف في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا يوم الثلاثاء عن رغبته هو ورفاقه في مواصلة اللعب على المستوى القاري بقوله : "أعتقد أن مباراة الأرسنال هي الأهم لنا هذا العام ، نحن نملك رغبة كبيرة في مواصلة اللعب بهده البطولة الرائعة ، آمالنا العريضة تنطلق من لندن".

وأضاف معلقاً على احتمال غياب زميله المهاجم البرازيلي رونالدو عن لقاء مساء الأربعاء : "نحن فريق يملك اختيارات عديدة من اللاعبين ، لقد كسبنا مباريات مع رونالدو وبدونه أيضاً ، وأخرها أمام أتليتكو مدريد في الدوري المحلي ، وكنا سعداء مع الجمهور بهذا الفوز ، اعتقد أن أنطونيو كاسانو عوض غياب رونالدو في هذه المباراة، مصلحة الريال في المقدمة".

وسيكون الريال على موعد حاسم مساء الأربعاء على ملعب هايبيري لمقابلة مضيفه الأرسنال في إياب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا ، حيث سيتحتم على رفاق كاسياس تجنب الخروج مبكراً من أجواء البطولة و تعويض خسارة مباراة الذهاب على ملعب البرينابيو بهدف نظيف أحرزه الفرنسي تيري هنري.

حارس المرمى الذي فاز بلقبين لدوري الأبطال برفقة الريال من قبل أكد ثقته التامة في قدرة فريقه على عبور حاجز الهايبري إلى دور الثمانية بقوله : "أنا واثق من قدرتنا على الفوز والتأهل ، علينا فقط عدم تكرار خطأ العام الماضي أمام اليوفنتوس الإيطالي ، اعتقد أننا سنخوض مباراة أمام منافس يلعب بحرية وعلى ملعب يعشق رؤية الكرة الجميلة ، وسوف يرونها من ريال مدريد هذه المرة".

وأضاف : "هدفنا الأول الآن هو دوري الأبطال ، الفوز مساء الأربعاء يهدي لنا التأهل ، و الفوز بهدف نظيف يقودنا إلى الوقت الإضافي ، أعتقد أن موقفنا لن يكون بالصعوبة التي ينتظرها البعض ، فالأرسنال سيمنحنا حرية اللعب مثل بقية الفرق الإنجليزية الأخرى ، إنه فريق ممتع ، يجيد الدفاع ، وشن الهجمات المرتدة".

وختم كاسياس تصريحاته بالإشارة إلى أهمية تخطي عقبة الأرسنال لتجنب التواجد في موقف عصيب هذا الموسم قائلا : "إذا أخفقنا فلن يتبقى لنا سوى الليجا تماماً مثل الموسم الماضي ، وخسرنا الصراع وقتها أمام البارسا ، علينا مواصلة العمل وإنجاز أفضل ما يمكن تحقيقه هذا الموسم ، نعم نحن وراء البارسا بعشر نقاط حتى الآن ، ولكنه ليس من المستحيل اللحاق به ، لا يزال هناك أمل".

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز المركزي الثاني في جدول الليجا متخلفاً بعشر نقاط عن المتصدر برشلونة ، ومتفوقاً بفارق الأهداف عن فالنسيا صاحب المركز الثالث وذلك بعد إنتهاء 26 مرحلة من بطولة هذا الموسم.

التعليقات