إيمرسون : كانافارو قال لي "بوما .. بوما" فسجلت هدف الفوز!

الأربعاء، 08 مارس 2006 - 14:49

كتب : أسامة خيري

مواجهة صعبة لبطل ايطاليا مع الأرسنال

أكد البرازيلي إيمرسون لاعب خط وسط فريق اليوفنتوس الإيطالي أن نداء زميله فابيو كانافارو عليه بعد سقوط الكرة من تيم فيزا حارس مرمى فريق بريمن الألماني هو السبب في إحراز هدف التأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال إيمرسون في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي أبرزه الموقع الرسمي لـ"البيانكونيري" مساء الثلاثاء إنه لم يلاحظ أن الكرة سقطت من يد حارس مرمى بريمن ، فكان في طريقه للعودة إلى الخلف لكنه سمع كانافارو وهو يقول "بوما .. بوما" – وهو الاسم الحركي للاعب البرازيلي – لينظر إلى الكرة ويسجل هدف الفوز الثمين.

وكان فريق بريمن قد تقدم على اليوفنتوس بهدف نظيف في الشوط الأول للاعبه الفرنسي يوهان ميكو ، ونجح الفريق الإيطالي في التعادل عن طريق ديفيد تريزيجيه ، لكنه كان في حاجة للفوز لضمان التأهل ، فحاول الفريق كثيرا ، لكن باءت جميع المحاولات بالفشل بعد التألق الغريب لحارس مرمى بريمن فيزا ، إلا أن الأخير ارتكب خطأ لا يغتفر بعدما سقطت الكرة من يده بشكل غريب قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة.

وأضاف لاعب فريق روما السابق : "اليوفنتوس فريق يختلف عن باقي الفرق الأخرى التي لعبت لها في أوروبا قبل ذلك ، فهو فريق لديه الروح القتالية لتحقيق الفوز بشكل مستمر ، وهو ما كان السبب في تحقيق العديد من الانتصارات ، كان آخرها الفوز على بريمن في الوقت القاتل".

وكان لقاء الذهاب قد انتهى لصالح الفريق الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وهو ما يعني أن اليوفي تأهل إلى دور الثمانية عن طريق استفادته من قاعدة احتساب الهدف خارج أرضه بهدفين ، إذ أن مجموع مباراتي الذهاب والإياب هو التعادل 4-4.

التعليقات