أوين في قائمة نيوكاسل أمام وست بروميتش

السبت، 22 أبريل 2006 - 04:05

كتب : شريف عبد القادر

مايكل أوين

اكتمل شفاء النجم الإنجليزي الدولي مايكل أوين مهاجم نيوكاسل يونايتد من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب أربعة أشهر وانضم إلى قائمة فريقه الذي يواجه وست بروميتش ألبيون في المرحلة الـ36 من الدوري الإنجليزي يوم السبت.

وقال جلين رودر المدير الفني المؤقت لنيوكاسل في تصريحات للموقع الرسمي للنادي يوم الجمعة : "بالرغم من شفاء أوين وانضمامه لقائمة الفريق ، لكنه من غير المتوقع أن يشارك في المباراة ، وقد يشارك في لقاء برمنجهام سيتي".

وكان أوين - 26 عاماً - قد أصيب بكسر في اصبع قدمه اليمنى خلال اصطدامه مع بول روبنسون حارس مرمى فريق تونتهام هوتسبر الإنجليزي أثناء مباراة الفريقين في الدوري المحلي في ديسمبر الماضي والتي انتهت بفوز الفريق اللندني بهدفين نظيفين.

وأضاف رودر : "عندما تتحدث مع أوين دائماً ما تشعر أنه شخص إيجابي لا يقلق كثيراً ، ولكن بعد الشفاء من الإصابة زادت نبرة التحدي في صوته".

وجاء شفاء أوين في هذا التوقيت لينهي حالة التوتر التي كانت تعيشها جماهير النادي الإنجليزي بعد إصابة نجمهم المخضرم آلان شيرار بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

يذكر أن السويدي زفين جوران إريكسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي كان قد أبدى تخوفه في وقت سابق من عدم شفاء هداف منتخب انجلترا قبل أن يعلن القائمة المشاركة في مباريات كأس العالم في يونيو المقبل.

التعليقات