جوزيه : لم أشك لحظة في إمكانيات فلافيو الكبيرة

الجمعة، 22 سبتمبر 2006 - 00:13

كتب : محرر في الجول

جوزيه

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أنه لم يشك لحظة في أن مهاجمه الأنجولي فلافيو أمادو لديه قدرات كبيرة ، مشيرا إلى أنه لم يتوقع أن يحقق فريقه الفوز بتلك السهولة على الاتحاد السكندري.

وقال جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب اللقاء في استاد القاهرة : "فلافيو لاعب رائع ، ولم أشك لحظة في قدرته الكبيرة ، وأهدافه تثبت أنني كنت على حق عند تمسكي به خلال الفترة السابقة".

وكان الأهلي قد تغلب على الفريق السكندري برباعية نظيفة أحرزها محمد صديق وأسامة حسني وفلافيو (هدفين) ، وشهد اللقاء تألق الأخير ووصوله إلى هدفه الرابع في المسابقة.

وأضاف جوزيه أنه توقع أن تكون المواجهة أمام الاتحاد صعبة بسبب المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق السكندري في مبارياته السابقة "لكن اللقاء جاء أسهل كثيرا مما توقعت".

وعن غياب فلافيو في مباراة الأهلي القادمة أمام أسيك ميموزاس الإيفواري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، قال جوزيه : "لن أبكي على غياب أي لاعب ، فقد سبق أن شاركنا بدون نجوم أمثال محمد بركات ومحمد أبو تريكة وعماد متعب ، ونجحنا في تحقيق الانتصارات".

وأكد جوزيه في ختام تصريحاته أن غياب عماد متعب عن قائمة الفريق أمام الاتحاد رغم تماثله للشفاء ومشاركته في تدريبات الفريق يعود إلى "عدم جاهزيته من الناحية الفنية بشكل تام" ، موضحا أن اجتهاد اللاعب خلال الفترة القادمة هو طريق عودته للتشكيلة الأساسية.

ومن جانبه ، قال الصربي سلوبودان بافكوفيتش "بوب" المدير الفني للاتحاد إن خسارة فريقه تعتبر منطقية وعادلة لأن الأهلي كان هو الطرف الأفضل في اللقاء "وربما يعود ذلك إلى خوف اللاعبين من اسم الأهلي الكبير".

التعليقات