الأهلي يستعد للتفاوض مع فتح الله

الجمعة، 06 أكتوبر 2006 - 16:11

كتب : محرر في الجول

عقدت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي وعضوية محمود الخطيب وطارق سليم اجتماعا يوم الخميس لبحث احتياجات خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ في شهر يناير المقبل.

وقال مصدر مسئول داخل النادي الاهلي لـFilGoal.com إن لجنة الكرة ناقشت في اجتماعها امكانية التعاقد مع لاعب مدافع خلال فترة القيد الثانية لتعويض النقص العددي في لاعبي الدفاع ، وأيضا تحسبا لاحتراف وائل جمعة مدافع الفريق في شهر يناير بالدوري الانجليزي بعد أن خاض فترة اختبارات خلال الشهر الماضي.

لجنة الكرة وضعت أمامها عدة أسماء لاختيار أحدهما لفتح باب التفاوض معه ، وذكر المصدر لـFilGoal.com أن محمود فتح الله مدافع فريق غزل المحلة ومنتخب مصر جاء على رأس هؤلاء اللاعبين , في الوقت الذي فرض فيه مسئولي لجنة الكرة تعتيما شديدا على أسماء اللاعبين خوفا من دخول منافسين لهم في المفاوضات.

من ناحية أخري ، يبدأ أسامة حسني مهاجم الأهلي مرحلة التدريبات العلاجية خلال الأيام القليلة المقبلة بعد إصابته بتمزق في العضلة الضامة خلال الشوط الأول من مباراة فريقه أمام أسيك ميموزاس الإيفواري في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا بعد أن أجرى الجهاز الطبي للفريق بقيادة إيهاب علي كشفا دقيقا عليه لمعرفة أسباب تكرار الاصابة , وهي الإصابة التي أغضبت الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق.

التعليقات