شيفا يقترب من العودة لميلان

الثلاثاء، 11 مارس 2008 - 17:07

كتب : أحمد عز الدين

شيفتشينكو يرى نفسه في الشعراوي

أكدت تقارير صحفية أن الهداف الأوكراني أندريه شيتشينكو أبدى استياءه من عدم مشاركته مع فريق تشيلسي الإنجليزي، مرجحة عودته لميلان الإيطالي خلال الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية يوم الثلاثاء أن شيفا اجتمع مع رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي من أجل إخطاره بأن الوضع الحالي لا يناسبه.

ورحل شيفا عن ميلان في الصيف قبل الماضي لرغبته في الحياة بدولة تتحدث الإنجليزية من أجل إرضاء زوجته، ولكنه فشل في تحقيق أي نجاح بالقميص الأزرق سواء تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو أو خليفته أفرام جرانت.

وأضاف التقرير أن الملياردير الروسي لم يرفض الفكرة برغم إصراره على أن النجم الأوكراني قادر على الناجح في ملعب ستامفورد بريدج.

ويعد شيفتشينكو المهاجم رقم أربعة في حسابات جرانت بعد الإيفواري ديديه دروجبا والفرنسي نيكولاس أنيلكا والإيفواري سالمون كالو.

ومن جانبه، أشار مالك ميلان سيلفيو بيرلسكوني إلى تفضيله ضم شيفتشينكو مجددا عن الاستعانة بخدمات البرازيلي رونالدينيو من نادي برشلونة الإسباني.

ويعاني ميلان من نقص في صفوف خطه الأمامي بعد إصابة البرازيلي رونالدو وفيليبو إنزاجي، وارتبط اسم الروسونيري بأكثر من مهاجم يتقدمهم دروجبا ورونالدينيو ومواطنه أماوري والفرنسي كريم بنزيمة.

وقال رئيس وزراء إيطاليا الأسبق في حديث تلفزيوني: "شيفا فعل الكثير لنا والجمهور لازال يحبه، إنه أحد أفضل مهاجمي العالم وأعرف أنه في حال جيدة على الصعيد البدني والذهني".

وكشفت جريدة "جازيتا ديللو سبورت" واسعة الانتشار في إيطاليا عن مطالبة النادي اللندني بـ15 مليون دولار نظير الاستغناء عن شيفا لصالح ميلان.

وأظهر لاعبو الروسونيري رغبتهم في عودة شيفتشينكو، بعدما أوضح مالديني أن قائد المنتخب الأوكراني يعد أحد رموز ميلان، لكن الهولندي كلارنس سيدورف لم يبدو متحمسا للفكرة من دون إبداء أسباب.

شارك برأيك وأخطرنا هل تؤيد فكرة عودة نجم مثل شيفا بعدما تخلى عن القميص الأحمر والأسود برغبته وتفضل جلب ميلان لمهاجم آخر مثل دروجبا أو أماوري؟ أم تؤيد فكرة عودته؟

تمتع بمهارات شيفا:

التعليقات