كتب : وليد الحسيني | الأربعاء، 18 مارس 2009 - 14:04

عن الأهلي والزمالك والتافهين!!

- زمان سألوا .. تعرف الهايف من ايه .. قالوا من كلامه .. هذا المثل الشعبي ينطبق علي العديد من العاملين في مجال الاعلام الرياضي بكل اسف، مما ساهم في تدهوره، خاصة وان الوسط الاعلامي اصبح ملييء بهذه النوعيه "الهايفه" التي تعتمد علي "الايفاهات البلدي" متصورين ان ذلك يمنحهم التميز، "مساء الانوار علي التافهين"!!

- ما قاله مجدي عبد الغني عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم، في حواره مع جريدة "الشروق" يوم الاثنين الماضي، هو توصيف بسيط لحالة الاتحاد من الداخل، فالمعارك طاحنة بداخله، ولكنها مستترة حتي الان، ومع اول ازمة ستتفجر كل "الفضائح"، وهناك من موظفين داخل المبني اقوي من اعضاء المجلس، وقد اشتكي سمير زاهر رئيس الاتحاد من كم المشاكل التي عانيها، وكأنه ليس الرئيس.

- تراجع مستوي الاهلي سيستمر في الموسم المقبل، اذ لم تجدد لجنة الكرة شباب الفريق، في اقرب وقت!!

- يترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر، قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بشأن ازمة عصام الحضري حارس مرمي فريق سيون السويسري، وهناك حالة خوف داخل الجهاز من تعرض الحضري لعقوبة الايقاف، خلال مشوار مصر في تصفيات كأس العالم، وهو ما يهدد المنتخب بعد التأهل للنهائيات، ما لو فكر مسؤولو النادي الاهلي في التنازل عن شكواهم، مع حصولهم علي مستحقاتهم المادية، من اجل مصر، فالكبار يظهرون عند الشدائد.

- يستحق مرسي عطا الله رئاسة نادي الزمالك، وهو الاحق بها، لانه الرجل الذي وقف ضد الزمالك، عند توقيع عقد الرعاية، ورفض إرسال مستحقات الزمالك في الوقت المحدد حتي يفوت علي مجلس الادارة "الغلبان" إبرام أي تعاقدات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة، ورب ضارة نافعة، بالازمة المالية دفعت الزمالك للتعاقد مع لاعبين مجهولين، وثبت نجاحهم مع الفريق، مثل صبري رحيل ومحمد المرسي وابراهيم صلاح، حب ده يامرسي .. ولا انتماء؟!

- تبقي فرص د. كمال درويش في العودة لقيادة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة، هي الاقوي، بعد ان ثبت لأعضاء النادي ان فترة رئاسته السابقة كانت الافضل والاكثر انجازا، يدعم درويش في الانتخابات المقبلة العديد من الجبهات المؤثرة انتخابيا، وسيحصل علي دعم جبهات مختلفة ومتفرقة!!

- مرتضي منصور لن يخوض انتخابات الزمالك المقبلة، ولكنه سيؤثر فيها!!

- محظوظ من سيدرب فريق الزمالك في الموسم المقبل، لانه سيعمل مع فريق شاب، يضم عناصر مبشرة، ويكفي ان يكون اكثر من نصف تشكيل الزمالك في الموسم المقبل لاعبين اقل من 22 عاما، مستقبل الزمالك افضل، ولكن من الظلم لهؤلاء الصغار تحميلهم بما لا طاقة لهم به، وشوية شوية!!

مقالات أخرى للكاتب
التعليقات