الفائزون مع FilGoal.com يروون قصة "رحلة العمر" إلى جنوب إفريقيا

الثلاثاء، 07 يوليه 2009 - 20:47

كتب : وكالات

قرر عماد عاطف تجربة حظه للمرة الأولى مع المسابقات في محاولة للسفر إلى جنوب إفريقيا وتشجيع المنتخب المصري في كأس القارات الأخيرة. ومع اختيار عاطف لمسابقة FilGoal.com، لم يتحقق حلم السفر فحسب، وإنما حظى بـ"رحلة العمر" إلى البلد السياحي الساحر.

عاطف هو أحد أربعة متسابقين ابتسم لهم الحظ ليفوزوا في مسابقة "اتصل وجاوب" من على هواتفهم المحمولة برحلة لمدة خمسة أيام شاملة مصاريف الإقامة والانتقالات وحضور مباراتي منتخب مصر مع البرازيل ثم إيطاليا إلى الاستاد.

يقول عاطف الذي يعمل مهندس بترول: "كانت تجربة لا يمر بها الانسان سوى مرة واحدة في العمر، وروعتها كانت في أن هذه هي المرة الأولى في حياتي التي أشارك فيها في مسابقات .. لم نواجه أي مشاكل طوال الرحلة وتلقينا معاملة كبار الزوار".

ووفر FilGoal.com للفائزين مقاعد في أفضل مواقع ملعب مدينة بلومفونتين والذي استضاف لقاء مصر والبرازيل، إلا أن المشجعين المصريين فضلوا ترك المقاعد المتميزة للانضمام إلى الجالية المصرية وتشجيع الفراعنة في الملعب.

ويقول عاطف: "تركنا مقاعدنا رغم أنها كانت في موقع ودرجة أفضل لننضم للجالية المصرية، ولم نتوقف للحظة عن التشجيع، فالأجواء كانت رائعة، وكنا سعداء رغم الخسارة وشعرنا بالفخر بمنتخبنا الوطني".

وفي اليوم التالي للقاء البرازيل، تمكن الفائزون من زيارة المنتخب المصري في فندقه حيث تقابلوا مع عدد من أفراد الجهاز الفني مثل المعلم حسن شحاتة وشوقي غريب المدرب العام إضافة إلى النجوم محمد أبوتريكة وحسني عبد ربه وأحمد فتحي.

واتفق مع عاطف فائز آخر وهو أحمد شامل، الذي أكد أن سر سعادته بالرحلة كان تمكنه من الحضور من الملعب ومشاهدة "أفضل مباراتين في تاريخ منتخب مصر كله" بحسب وصفه.

وتفاعل الفائزون أكثر بعد لقاء إيطاليا، والذي شهد فوز مصر على أبطال العالم، ما أضفى أجواء احتفالية على الحدث وزاد من فرحة المغامرة.

ولأن الرحلة قدمت للفائزين تذاكر لمشاهدة مباراتي المنتخب المصري أمام كل من البرازيل وإيطاليا فقط، أبدى شامل أسفه على أنهم اضطروا لتفويت مباراة الولايات المتحدة قائلاً:"كنا نتمنى أن نظل هناك لمشاهدة مباراة أمريكا، فعلى ما يبدو أننا كنا تميمة الحظ بالنسبة لهم".

ويؤكد شامل أن الرحلة كانت تشمل الانتقالات من المطار وإلى الفندق والاستادات وتذاكر المباريات فيما اهتم الفائزون بتنظيم برنامج سياحي مكثف لأنفسهم "لاستغلال هذه الفرصة التي لا تتكرر كثيرا".

وزار الفائزون عددا من المحميات الطبيعية والحدائق المفتوحة حتى تكتمل رحلة العمر المقدمة من موقعهم الرياضي المفضل.

يذكر أن FilGoal.com أجرى مسابقة عبر التليفون المحمول، يشترك فيها المتسابقون عبر الاتصال والإجابة عن 100 سؤال تتعلق بكأس القارات.

ومع تراكم النقاط من إجابات الأسئلة، تتزايد فرص المشترك في الفوز بالرحلة إلى جنوب إفريقيا.

التعليقات