صالح: سأدعم الفريق بـ 15 لاعباً .. ولم أخطف سموحة من عثمان

الجمعة، 21 مايو 2010 - 03:25

كتب : هاني العوضي

كشف محسن صالح المدير الفني المتولي حديثا مسؤولية سموحة الصاعد للدوري الممتاز عن نية ناديه ضم 15 لاعبا في الصيف لتدعيم الفريق قبل رحلته المقبل.

وقال صالح في مؤتمر صحفي حضره Filgoal.com: "يضم سموحة لاعبون جيدون، لكن الدوري الممتاز له رجاله، وسنعمل التوفيق في اختياراتنا بين عنصري الخبرة والشباب".

وأعلن سموحة أن صالح وقع مع النادي لمدة عامين، ولم يفصح الفريق السكندري عن القيمة المالية للتعاقد، ولكن علم Filgoal.com أن راتبه يصل إلى 100 ألف جنيه في الشهر.

وذكر صالح أنه يختار خلال أسبوع الجهاز المعاون له، وعلم Filgoal.com أن حمزة الجمل نجم الإسماعيلي الأسبق سيكون أحد أفراد هذا الجهاز.

وفي ذات المؤتمر، رد صالح على الاتهامات بأنه خطف منصب المدير الفني من مدرب الفريق السابق مشير عثمان، والذي قاد سموحة للصعود إلى الممتاز.

وأكد صالح أنه لعب دور المستشار الفني للنادي طوال الموسم الماضي، ولذا فعلاقته طويلة مع سموحة.

وعلق "حقيقة أنا مستاء من تصريحات مشير عثمان، لأني لم أخطف منصب المدير الفني منه، فقد كنت أعمل طوال الموسم الماضي في منصب المستشار الفني لنادي سموحة".

وتابع "منذ فترة، رشحت طلعت يوسف وطارق العشري للمنصب، ولكن لارتباطهما مع أنديتهما، لم أجد مفراً من قبول تلك المهمة الصعبة".

وكان عثمان قد أبدى أسفه على إبلاغه إقالته من تدريب الفريق عن طريق مدير الكرة، وذكر أن علاقة محمد فرج عامر رئيس النادي بصالح هي سبب القرار.

أشار المدير الفني السابق لمنتخب مصر إلى أنه رفض عروضاً تدريبية عدة بسبب المشاكل الصحية التي تعرض لها، ولكنه قبل تلك المهمة لصداقته القوية مع فرج عامر.

كما أكد أن سر قبوله تلك المهمة هو حبه للعمل بالإسكندرية، التي وقفت بجواره وقت توليه تدريب الفراعنة.

التعليقات