شادي: ترحيبي بصالح في سموحة لا يعني انتقالي إليه

الجمعة، 21 مايو 2010 - 05:05

كتب : هاني العوضي ومحرر في الجول

فسر شادي محمد لاعب نادي الاتحاد السكندري مشاركته في المؤتمر الصحفي لتقديم محسن صالح المدير الفني الجديد لسموحة الصاعد حديثا للدوري الممتاز بأنه ترحيبا بمدرب المنتخب الأسبق.

وأثار حضور قائد الأهلي السابق الخميس مؤتمر صالح غضبا في الاتحاد الذي أعلن عدم التجديد لشادي والذي ينتهي عقده مع الفريق الموسم الحالي.

وكان شادي قد رد على أسئلة الصحفيين عن سبب حضوره المؤتمر يوم الخميس قائلاً: "جئت إلى هنا للترحيب بصالح، لكن كرة القدم لا تعترف بالانتماءات ونحن في عالم الاحتراف".

ورد المدير الفني الجديد لسموحة بأن مدافع الأهلي السابق لاعبٌ مهمٌ لأي فريق، مشيرًا إلى أمنيته في ضم اللاعب إلى صفوف سموحة.

غير أن عامر فرج رئيس النادي الصاعد من الممتاز "ب" لأول مرة في تاريخه، أكد أنه لن يضم شادي محمد إلا في حال استغنى عنه الاتحاد السكندري.

وفور علم محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، أبدى انزعاجه من ذلك الموقف، مصرحا لـFilGoal.com "علاقة اللاعب بالنادي انتهت".

وقال مصيلحي لـFilGoal.com يوم الخميس: "قررنا الاستغناء تماما عن شادي، وعدم التجديد له بعد حضوره للمؤتمر الصحفي وعدم احترامه للاتحاد".

وأضاف "قميص الاتحاد شرف لأي لاعب، ونرفض مثل تلك الأمور في النادي".

ورد شادي على تصريحات رئيس الاتحاد في تصريحات تليفزيونية "مشاركتي في المؤتمر كانت ترحيبا بالمدرب محسن صالح وتهنئته فقط".

وأضاف "شرف كبير للإسكندرية أن تحتضن مدربا كبيرا مثل صالح، ومشاركتي في المؤتمر لا تمت بصلة لرغبتي في الانتقال لسموحة".

وأردف "أرتبط بصالح بعلاقة إنسانية، ولم أذهب للترحيب به إلا بعد علمي من مديري الفني كابرال أني خارج قائمته لمباراة الكأس أمام الترسانة، أي أنني لم أخل بالتزامتي تجاه فريقي".

وتأتي أزمة المؤتمر الصحفي في ظل تردد أنباء عن إمكانية تخلي الاتحاد عن لاعبه وعدم تجديد عقده لارتفاع تكلفة الإبقاء عليه عن إمكانيات النادي.

التعليقات