زانيتي في وسط إنتر .. وبايرن برباعي هجومي في حلم الثلاثية

السبت، 22 مايو 2010 - 21:23

كتب : أحمد السماني

ضاعف جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر ميلان حذر فريقه الدفاعي بتفضيله خافيير زانيتي على ديان ستانكوفيتش في شغل وسط فريقه أمام بايرن ميونيخ الذي قرر مدربه لويس فان جال دخول نهائي دوري أبطال أوروبا بالقوة الهجومية الضاربو.

دخل مورينيو المباراة بخطته المعتادة 4-2-1-3، لكنه استبعد ديان ستانكوفيتش من التشكيلة الأساسية، ونفس الأمر بالنسبة للمهاجم الشاب ماريو بالوتيلي.

وأشرك المدرب البرتغالي لوسيو ووالتر صامويل في قلب الدفاع، فيما لعب مايكون في مركز الظهير الأيمن، وكريستيان كيفو كظهير أيسر.

ونقل "الاستثنائي" خافيير زانيتي كلاعب ارتكاز، بجانب زميله الأرجنتيني إستيبان كامبياسو، وأمامهما الهولندي ويسلي شنايدر، وفي خط الهجوم يلعب الثلاثي صامويل إيتو، ودييجو ميليتو، وجوران بانديف.

في المقابل لم يجر لويس فان جال المدير الفني لبايرن ميونخ مفاجآت تذكر في تشكيلته سوى استبعاد ماريو جوميز، والدفع بحميت ألتنتوب، واستمر في اللعب بطريقة 4-2-4.

ودفع فان جال بمارتن ديميكليز ودانيال فان بويتن في قلب الدفاع، وفيليب لام ظهيراً أيمن، وهولجر بادوشتوير ظهيراً أيسر.

ويلعب باستيان شفاينشتيجر ومارك فان بومل كلاعبي ارتكاز، وأمامهما أربعة لاعبين حميت ألتنتوب على الجبهة اليسرى، وأرين روبن على الجبهة اليمنى، وفي قلب الهجوم إيفيكا أوليتش وتوماس مولر.

تشكيل إنتر ميلان

المرمى: جوليو سيزار

الدفاع: وسيو – والتر صامويل – مايكون – كريستيان كيفو.

الوسط: خافيير زانيتي - إستيبان كامبياسو - ويسلي شنايدر.

الهجوم: صامويل إيتو - دييجو ميليتو - جوران بانديف.

تشكيل بايرن ميونخ

المرمى: هانز يورج بوت

الدفاع: مارتن ديميكليز - دانيال فان بويتن - وفيليب لام - هولجر بادوشتوير.

الوسط: باستيان شفاينشتيجر - مارك فان بومل.

الهجوم: حميت ألتنتوب - أرين روبن - إيفيكا أوليتش - توماس مولر.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات