إيتو يهدد بعدم خوض كأس العالم .. وتعادل محبط للكاميرون

السبت، 29 مايو 2010 - 17:34

كتب : أحمد عز الدين وأحمد السماني

هدد صامويل إيتو قائد منتخب الكاميرون بعدم اللعب في كأس العالم 2010، ردا على الانتقادات التي تلقاها من اسطورة فريق الأسود روجيه ميلا.

وكان نجم منتخب الكاميرون الأسبق ميلا قد اتهم إيتو بالتخاذل في مباريات الكاميرون، وبأنه يضع الأندية التي يلعب لها فوق صالح بلاده.

ورد إيتو في تصريحات لقناة "كانال بلس" الفرنسية "اللعب في كأس العالم لا يساوي ما يحدث لي حاليا".

وتابع نجم إنتر ميلان "أمامي عدة أيام قبل انطلاق البطولة للتفكير في وضعي، سأرى إن كانت مشاركتي في المونديال مهمة أم لا، لأني لا أريد تلويث سجلي دون طائل".

ويحمل إيتو شارة قيادة المنتخب الكاميروني في كأس العالم المقبلة التي يقع خلالها الأسود في المجموعة الخامسة بجوار هولندا واليابان والدنمارك.

وتلقي الكاميرون بأحلامها في المونديال على كاهل هداف برشلونة الأسبق، والذي فاز مع الفريق بذهبية أوليمبياد سيدني.

تعادل محبط

وفي ذات الإطار، تعادل المنتخب الكاميروني إيجابياً مع مضيفه سلوفاكيا بهدف لكل منهما، في إطار استعدادات الفريقين للمشاركة في المونديال الشهر المقبل.

خاص منتخب الأسود المباراة من دون إيتو، الذي هدد بعدم المشاركة في المونديال، بعد انتقادات روجيه ميلا الأسطورة الكاميرونية له واتهامه لمهاجم إنتر ميلان بالتخاذل مع بلاده.

وافتتح المنتخب السلوفاكي التسجيل بعد مرور ست دقائق من تسديدة صاروخية على بعد 20 ياردة بقدم المدافع كاميل كوبونيك.

وانتظر المنتخب الكاميروني حتى الدقيقة 83 ليتعادل إيونج إنوه للأسود مستغلاً عرضية بينوا أسوو-إيكوتو المتقنة؛ ليحرز الهدف الأول للكاميرون في أخر ثلاثة لقاءات للفريق.

ويلعب المنتخب الكاميروني في المونديال بالمجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات الدنمارك، وهولندا، واليابان، فيما يخوض سلوفاكيا كأس العالم ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات إيطاليا وباراجواي ونيوزلندا.

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات